الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد المرأة الفلسطينية يهنئ شعب مصر بنجاح ثورة 30 يونيو




بعث الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ببرقية تهنئة إلي المجلس القومي للمرأة يهنئ فيه شعب مصر بثورة 30 يونيو المجيدة التي حماها جيش مصر العظيم ، مؤكدا تضامنه التام مع أبناء مصر ومع جميع مطالبه ، داعيا الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء .

ووجه الاتحاد التحية للجيش المصري العظيم الذي كان ولا زال الضامن والحامي لمصر وثورتها ، والمانع من انزلاقها إلي مصير مجهول ، ودخولها في نفق الظلاميين العابثين في استقرار مصر وهيبتها .. مؤكدا أن نجاح الثورة المصرية واستعادة دورها الرائد في العالم العربي والعالم أجمع ، إنما يشكل للفلسطينيين بارقة أمل جديدة لاستعادة حقوقهم الوطنية المسلوبة ، ولم الشمل الفلسطيني والذي لعبت مصر ولا تزال دورا مركزيا فيه ، بل الراعي الرئيسي له.
وذكر الاتحاد ، في برقيته ، أن ثورة 30 يونيو المصرية المجيدة إنما جاءت لتؤكد بطلان نظرية الحكم المنفرد من قبل أي جماعة أو حزب ، وعدم انسجامها مع منظومة الديمقراطية ، بل تقويضاً لها ... مشددا علي حرمة التدخل في الشأن المصري الداخلي ، احتراماً لسيادة قرارها واختيارها ودعماً لاستقرارها، بما يعود علي الشعب المصري الشقيق بالأمن والخير والاستقرار .
من جانبها ، أكدت السفيرة مرفت تلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة أن المجلس يتقدم بالنيابة عن جميع نساء مصر بخالص الشكر والتقدير للمرأة الفلسطينية الشجاعة والمقدامة والتي عانت الكثير من آثار الاحتلال الغادر الذي لم يرحم طفلا أو شيخا أو أمرأة وواجهته بالصبر والتحدي والتضحية بكل ما تملكه ، من أجل أن يبقي وطنها عاليا وشامخ الرأس.