الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تعليق إضراب «غزل المحلة» والعمال يستنكرون موقف قناة الجزيرة المضلل







 
 
 
نجح المقدم هاني فاروق الحاكم العسكري بمنطقة استاد غزل المحلة في تعليق إضراب عمال شركة غزل شركة الغزل عن العمل والذي استمر يومين بعد إخبارهم بصرف حافز السنوي 3 شهور وتعديل لائحة أجازة عيد الفطر المبارك التي أقرها المحاسب إبراهيم بدير المفوض العام للشركة ورئيس مجلس إدارتها.
كان الحاكم العسكري قد التقي بعدد من القيادات العمالية المعتصمين بالتنسيق مع اللواء السعيد عبد المعطي سكرتير عام محافظة الغربية والقائم بأعمال المحافظ بساحة ميدان طلعت حرب للتفاوض معهم وتمكن من إحتواء الأزمة بإعلانه لهم عن موافقة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء عن البدء في صرف مكافأة مادية قيمته شهر ونصف كالدفعة اولي من الحافز السنوي قبل أجازة عيد الفطر المبارك وتغيير لائحة أجازة عيد الفطر تحقيقا لمطالب العمال المضربين.
ويذكر أن عمال الشركة قد طالبوا بإقالة المفوض العام لاتخاذه عدة قرارات تعسفية حسب قولهم في حق  العديد من زملائهم متهمين إياه بأنه أحدي الخلايا النائمة التابعة للجماعة الإخوان المسلمين كونه عين في عهد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المعزول .
كما استنكر عمال شركة غزل المحلة في بيان صادر عنهم موقف قناة الجزيرة وتعمدها تشويه صورة العمال بوصفها تظاهراتهم بأنها تأييد للعودة الرئيس المعزول للحكم وهم ما نفوه ورفضوه تماما.