السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

19 منظمة حقوقية تعارض ترشيح «روبرت فورد» لخلافة «باترسون» وتصفه بسفير الدم الأمريكي





رفضت 19 منظمة ومركزًا حقوقيًا ما أثير حول ترشيح السفير الأمريكي «روبرت فورد» لخلافة السفيرة الأمريكية بالقاهرة «آن باترسون».. وقال محمد عبدالنعيم رئيس الاتحاد الوطني لمنظمات حقوق الانسان إن فورد محتمل أن يكون سفير أمريكا بالقاهرة بحلول نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلي أن يده ملطخة بالدماء العربية منذ بداية القرن الحادي والعشرون وتواجده في البحرين عمل مع تكوين الجماعات الإرهابية الشيعية والتي انتهت بحملة تمرد بالبحرين التي تقودها جمعية الوفاق حتي ينقلب الحكم السني ويستبدله بالحكم الشيعي في مخطط قذر لإنهاء الحكم السني وتفكك دول الخليج العربي.

أضاف نعيم أن السفير روبرت فورد له تاريخ طويل غير مشرف مع الدول العربية مثل الجزائر والعراق وسوريا، من ظهور لتنظيم القاعدة الإرهابي وبحور الدم التي سفكت علي يده جراء المخططات الارهابية والمليشيات المسلحة التي دعمتها أمريكا بقيادته، والآن يريدون أن يأتوا لمصر في مثل هذا الوقت الحرج للقضاء علي استقرار البلاد.
وناشد نعيم الخارجية المصرية برفض استقبال فورد كسفير للولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة لأن الوضع الحالي لا يحتاج لمجازفات من هذا النوع ومن هذا الصنف تحديدًا والذي يعتبر المهندس الذي يخطط لكل مشكلات الصراع العربي والانقسام الدائر حاليا في مختلف دول الشرق الاوسط.