الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكشف عن خلية خططت لاستهداف البنوك ببورسعيد





حصلت «روزاليوسف» على معلومات مؤكدة من أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بنجاح ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية برئاسة العميد أحمد فاروق من ضبط خلية من 4 أشخاص خططت لاستهداف البنوك بالمحافظة.
 
وأضاف المصدر إن اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد تلقى معلومات سرية تفيد قيام 4 أشخاص بالترتيب لتنفيذ عدة عمليات إرهابية لاستهداف البنوك بالمحافظة وقت الإفطار من خلال إلقاء قنابل يدوية عليها وعلى قوات الجيش والشرطة المرابطة أمامها.
 
وأكد المصدر أن مدير الأمن أمر بتشكيل فريق بحث سرى لمتابعة التشكيل الارهابى برئاسة رئيس مباحث المديرية ومجاراتهم عن طريق وسيط لاقناعهم بتوفير الاسلحة المطلوبة مقابل مبلغ مالى كبير.
 
وبتقنين الاجراءات و ترتيب كمين محكم تم ضبط المتهمين الأربعة أثناء عملية تسليم وتسلم الاسلحة المطلوبة.
 
 واشار المصدر الأمنى إلى أن أحد المتهمين المضبوطين ويدعى «ياسر. ج م ح» 25 سنة من أبناء محافظة الاسماعيلية حاول الهرب بإلقاء نفسه من مبنى مديرية الامن وقت التحقيق معه وأصيب بإصابات بالغة فى الفقرات نقل على إثرها الى مستشفى المنصورة تحت حراسة ضمن افراد التشكيل غير ان المصدر لم يفصح عن باقى المتهمين وهويتهم.
 
وشدد المصدر الأمنى على استمرار التحقيقات مع المتهمين بمعرفة الأجهزة الأمنية المختلفة بالمحافظة تحت إشراف شخصى من مدير الأمن.