السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع ينهى أزمة مستحقات اللاعبين الراحلين.. وسليمان يشترط إعارة حنفى مقابل إيجاد البديل




أنهت إدارة طلائع الجيش أزمة المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق خلال الأيام القليلة الماضية بعدما سلمهم النادى الشيكات الخاصة بهذه المستحقات بعد خصم نسبة الضرائب والعقوبات التى وقعت عليهم من جانب الجهاز الفنى بقيادة عماد سليمان.
يذكر أن الطلائع استغنى منذ أيام عن 6 لاعبين هم جمعة مشهور وسامح حسن ومحمد زكى وهانى السيد وكريم عادل عبد الفتاح ومصطفى مشير.
من جهة أخرى ربط عماد سليمان المدير الفنى للفريق الموافقة على إعادة أيمن حنفى صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة بالتعاقد مع بديل له خلال نفس الفترة يتميز بنفس القدرات والإمكانات التى يتمتع بها اللاعب.
ويمتلك حاوى الطلائع خلال الفترة الحالية أكثر من عرض محلى وخارجى من أندية، الزمالك والمصرى البورسعيدى والاتفاق السعودى لضمه فى الموسم الجديد، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.
وفى نفس السياق رفض سليمان التفريط فى جهود المدافع إسلام كمال إلى نادى سموحة الذى طلب التعاقد مع اللاعب حيث أكد المدير الفنى أن كمال يعتبر من الأعمدة الرئيسية للفريق.
جاء قرار الرفض بالاتفاق مع إدارة الطلائع حيث شدد عماد سليمان على أنه يسعى إلى بناء فريق قوى يضم مجموعة لاعبين تكون قادرة على تحقيق مركز متقدم فى الموسم المقبل معتبرا أن مفاوضات البعض مع لاعبيه ليس الهدف منها سوى زعزعة استقرار النادى.