السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدمة فى الزمالك بعد فشل التعاقد مع عرفة الجونة




أصيب الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حلمى طولان بصدمة هائلة بعد فشل مجلس الإدارة فى التعاقد مع مهاجم جديد يتم ضمه لقائمة الفريق الافريقية عقب  الفشل فى التوصل لاتفاق مع مسئولى الجونة لضم عرفة السيد ليكمل اصحاب الزى الأبيض البطولة بـ29 لاعبا كما لم يتم قيد على فريد القادم من المصرية للاتصالات.
وكان الدكتور عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات تقدم باستقالته محملا مجلس الإدارة بقيادة ممدوح عباس مسئولية فشل التعاقد مع عرفة السيد مهاجم الجونة الذى وقع للزمالك اربعة مواسم إلا أن ناديه رفض منحه بطاقة الرحيل بعد نقض الاتفاق الذى كان يقضى بدفع ربع مليون جنيه مقدم التعاقد ضمن قيمة الصفقة لبيع اللاعب  البالغة مليونا ونصف مليون جنيه.
فى سياق آخر قرر حلمى طولان منح لاعبيه راحة اضافية لمدة 24 ساعة عقب عودة بعثة الفريق من الكونغو فجر امس حيث تقرر ان يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة من مساء السبت المقبل ثالث ايام العيد استعدادا للقاء اورلاندو بجنوب افريقيا فى ثالث الجولات الافريقية المقرر اقامته يوم 17 من الشهر الجارى بمعقل اورلاندو فى جوهانسبرج.
فى سياق آخر يعقد عبد الواحد السيد جلسة مع طولان لمعرفة اسباب استبعاده من مباراة بطل الكونغو مشيراً إلى أنه يواصل تدريباته بقوة حتى يكون جاهزاً للمباريات القادمة مشدداً فى الوقت نفسه على أنه يرفض فكرة الرحيل عن النادى.