الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي طريقة 30 يونيو الوايت نايتس تعلن التمرد علي عباس ثالث أيام العيد




 علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة ان اعضاء رابطة الوايت نايتس  يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية امام نادي الزمالك ثالث  ايام العيد لمهاجمة ممدوح عباس رئيس النادي واتهامه بالتسبب في مشاكل النادي وفشل في الادارة وضياع الصفقات  لتدعيم الفريق الابيض وآخرها عرفة السيد مهاجم الجونة التي ضاعت علي الزمالك بسبب العجز عن دفع مقدم التعاقد البالغ ربع مليون جنيه الذي لم يستطع رئيس النادي توفيره بالاضافة لاختلاق المشاكل مع نجوم الفريق احمد حسن وعبد الواحد السيد.
وعلمت «روزاليوسف» ان أعضاء الوايت نايتس سيطالبون برحيل رئيس النادي، في الوقت نفسه اكد اعضاء من الوايت نايتس انهم سيرافقون بعثة الفريق بجنوب افريقيا لمؤازرة اللاعبين في مباراتهم امام اورلاندو.
في سياق آخر انهي الجهاز الاداري بقيادة حمادة انور المدير الاداري وسعيد الطيار واحمد السيسي إدارتي الفريق اجراءات سفر البعثة الي جوهانسبرج مساء الثلاثاء  المقبل الموافق  13الجاري  في الحادية عشرة مساء والمرشح لرئاستها اللواء صبري سراج او هاني العتال للعب مع فريق اورلاندو في ثالث الجولات  الافريقية المقرر اقامتها يوم 17 اغسطس.
من ناحية اخري قرر الجهاز الفني خوض لقاء ودي يوم الاحد المقبل  مع احد اندية الدرجة الاولي في اطار الاستعداد لبطل جنوب افريقيا.
ويعقد الجهاز الفني اجتماعا لبحث مصير الثنائي عبد الواحد واحمد حسن اللذين تم استبعادهما من رحلة الفريق الاخيرة امام الكونغو.
ووجه اعضاء الوايت نايتس رسالة لجماهير الزمالك ودعوات علي الفيسبوك بضرورة النزول للنادي ثالث ايام العيد  للتمرد علي عباس علي طريقة 30 يونيو عندما تم ورفض حلمي طولان التعليق علي اية امور متعلقة بالثنائي مؤكدا انه سيعقد مؤتمراً صحفياً ظهر يوم الاثنين المقبل لشرح كافة الامور ووجهة نظره.
من جانبه اكد اسامة نبيه المدرب العام ان الجهاز الفني اغلق ملف لقاء ليوبار الكونغولي ويستعد للقاء اورلاندو واكد ان اللاعبين ادوا ماعليهم في لقاء ليوبار رغم الظروف الصعبة التي واجهوها في الكونغو خاصة ارضية الملعب.
ونفي نبيه ان يكون فكر في تقديم استقالته مؤكدا انه من الصعب ان يترك الفريق في مثل هذه الظروف.
وتقرر ان يستأنف الفريق تدريباته في التاسعة من مساء الغد ثاني ايام العيد علي ملعبه بميت عقبة مع تأكيد حمادة انوران الثنائي عبد الواحد السيد واحمد حسن لا يوجد قرار بمنعهما من المشاركة في التدريبات.