السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




غادر مطار القاهرة الدولى أمس - الخميس - نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور زياد بهاء الدين متوجها إلى كندا فى زيارة لم يعلن عن تفاصيلها وأفادت مصادر ملاحية بالمشطار أن بهاء الدين غادر على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى تورنتو بكندا.
 
 
 
اعلن مدير إدارة تنمية القرية بمحافظة مطروح حسين الصاوى عن استخدام الكهرباء المولدة من الطاقة الشمسية فى أعمال الإضاءة وتشغيل أجهزة التكييف فى 6 مبان تشمل مدارس ومستشفيات وغيرها.
 
وأوضح الصاوى فى تصريح أمس - أن هذا المشروع يأتى فى إطار المنظومة الجديدة لاستخدامات الطاقة الشمسية فى توليد الكهرباء بالتعاون مع الجمعية المصرية للطاقة والبيئة، لافتا إلى أن المشروع هو منحة من الاتحاد الأوروبى.
 
 
 
أعلن المستشار ماهر بيبرس محافظ الإسكندرية استعداد المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لاستقبال عيد الفطر المبارك.  حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بوضع خطة من شأنها العمل على توفير السلع التموينية الرئيسية والمهمة بجميع المنافذ والأسواق ومراقبة القوانين والقرارات التموينية على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق البلدية والبوتاجاز والأسواق العامة بغية التأكد من وفرة السلع للمواطنين وحصولهم عليها فى سهولة ويسر والعمل على حل أى أزمة اختناقات بمناطق التجمعات السكانية من خلال الحملات الصباحية والمسائية.. وتعديل مواعيد تشغيل المخابز خلال أيام العيد لتوفير الخبز المدعم على مدار اليوم وتكليف لجان المخابز للقيام بترصيد كميات دقيق القمح 82٪ التى يتم  تشغيلها حتى ساعة انتهاء العمل.