الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منشورات إخوانية علي أبواب «بيوت الله» لعودة «مرسي»





 
شهدت غالبية المساجد ايام عبد الفطر الثلاثة  توزيع منشورات من قبل التحالف الوطني لدعم الشرعية بقيادة جماعة الإخوان تدعو لدعم الشرعية وضرورة النزول للجهاد السلمي من خلال الاعتصامات ، وذلك وسط رفض من وزارة الأوقاف ، حيث وصفت وزارة الأوقاف   توزيع منشورات علي ابواب المساجد لدعم فصيل سياسي بانه نوع من الاستغلال  السياسي المرفوض للمسجد .
وقد تضمن المنشور توضيحًا من قبل التحالف الوطني لدعم الشرعية حول اسباب استمرار الاعتصام في الميادين حيث أكد انه ما زال هناك اصرار علي رفض الانقلاب العسكري ، علي حد وصف المنشور ، الذي اطاح بالشرعية الدستورية واختطف الرئيس المدني المنتخب وتعطيل الدستور المستفتي عليه من الشعب ، وإغلاق القنوات  الفضائية المعارضة للانقلاب ، وسقوط قتلي يصل عددهم حتي اليوم إلي 500 بالإضافة إلي آلاف الجرحي .
وشدد المنشور علي رفض عودة نظام مبارك ورجاله الذين بدأ يزحفون علي مناصب الدولة من جديد لأجهاض ثورة 25 يناير ، ورفض العودة إلي سياسة التبعية لأمريكا واسرائيل والخضوع لنفوذهما ضد المصلحة الوطنية.
ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية  ورفض الانقلاب إلي مزيد من الحشد والاستمرار وليكن العيد وما بعده فرصة لإظهار الزخم الشعبي الرافض للانقلاب ، وطالب كل من لم يشارك حتي الآن أن يكون ايجابيا ويشارك المعتصمين جهادهم السلمي بالاعتصامات وتوسيع نطاق التظاهر.