الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه مصر للتأمين غدا استعدادا لأورلاندو.. وطولان يحتوي أزمة عبد الواحد والصقر





يخوض فريق الزمالك لقاء ودي أمام فريق مصر للتأمين في الثامنة من مساء الغد علي ملعب الهدف بـ6 اكتوبر في آخر استعداداته للقاء اولاندو بطل جنوب افريقيا بدوري المجموعات  المقررله السبت المقبل في جوهانسبرج
 
ويسعي الجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة حلمي طولان لتجهيز لاعبيه بعدما اطمأن علي مشاركة عبد الواحد السيد واحمد حسن اللذان انتظما في  التدريبات عقب العودة من الكونغو واحتواء ازمتهما مع ممدوح عباس رئيس النادي التي كانت السبب في عدم سفرهما مع الفريق للكونغو لمواجهة ليوبار.
 
في الوقت نفسه يسعي حلمي طولان لاحتواء ازمة هاني سعيدالذي هدد بعدم السفر في ظل الازمة المالية الطاحنة التي يعاني منها لدرجة اجبرته علي بيع شقته في الاسكندرية حتي يتخلص من مطاردة الدائنين له.
 
واستقر الجهاز الفني علي السفرللكونغو  في الحادية عشرة مساء الثلاثاء علي ان يؤدي الفريق تدريبه الاخير في القاهرة في الساعة الثانية عصرا اعلي ملعبه بميت عقبة والذي ينتظر أن يحضره جماهير الوايت نايتس لتوديع اللاعبين وحسهم علي تحقيق نتيجة طيبة في لقاء اورلاندو.
 
في سياق آخر قررمجلس الادارة تكليف اللواء مدحت بهجت برئاسة بعثة الفريق لجنوب افريقيا مع تكليف نصر عزام المستشار القانوني للنادي لاعداد ملف مخالفات المدير الفني البرتغالي السابق للفريق دروفان فييرا والذي يتضمن سفره بدون اذن وترك الفريق والذي سيتم رفعه للاتحاد الدولي لمطالبته بالشرط الجزائي البالغ 60 ألف دولار بعد فسخ تعاقده من جانب واحد وتعاقد مع الاتحاد الكويتي لتدريب المنتخب.
 
علي صعيد آخر شهدت الساعات الماضية تدحل من اعضاء الوايت نايتس لمنع جماهير الزمالك من مهاجمة ممدوح عباس بعد ما اعلن عشاق الفانلة البيضاء تنظيم وقفة احتجاجية ضد مجلس الادارة لمطالبته بالرحيل.