الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعه







 
نجحت قوات الأمن المركزي في ضبط أفريقيين أثناء محاولتهما التسلل إلي إسرائيل عبر الحدود الدولية بوسط سيناء.
وكانت القوات الأمنية التابعة لقطاع الأمن المركزي بسيناء قد تمكنت أثناء ملاحظة الحالة الأمنية وعقب تبادل كثيف لإطلاق النيران من إحباط محاولة تسلل الي إسرائيل شمال العلامة الدولية رقم (9) بوسط سيناء. كما نجحت قوات الأمن في ضبط شخصين من المتسللين يحملان جنسية إحدي الدول الأفريقية .. وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
وصل 23 شابا من جنسيات مختلفة إلي القاهرة أمس، علي طائرة هولندية قادمة من أمستردام للمشاركة في الملتقي العالمي للشباب الذي يعقد يوم الجمعة القادم بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء وتنظمه الجمعية المصرية للتبادل الشبابي ويستمر لمدة 10 أيام.
ويعد الملتقي الذي يعقد لأول مرة في الشرق الأوسط في دورته الخامسة والستين أكبر مؤتمر للشباب في العالم ويجمع 1700 شاب ما بين 18 و26 عاما من 113 دولة لمناقشة مستقبل القيادات الشبابية وتأثيرها علي العالم.
 
غرقت في ساعات متأخرة من ليلة أمس الباخرة النيلية «مارادونا 1» المملوكة للمدعو إبراهيم عبد الرحيم الشهير بإبراهيم ماردونا، وكان علي متنها ما يقرب من 2000 شخص من المشاركين لأفراح ثلاث عائلات في ذات التوقيت علي الباخرة النيلية. وكان المئات قد تدافعوا للخروج من الباخرة النيلية مارادونا الراسية علي الشاطئ لإقامة الأفراح عليها فور شعورهم بهزة شديدة وجنوح الباخرة. وحمل المشاركون مجلس مدينة دسوق وصاحب المركب المسئولية في عدم الكشف الدوري علي الباخرة لضمان سلامة العمل والحفاظ علي أرواح مستخدميها.