الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قائمة مالية جديدة للاعبى الطلائع..والعمدة يجدد عقده موسماً آخر





قرر مسئولو طلائع الجيش وضع لائحة مالية جديدة لفريق الكرة الأول خلال الموسم الجديد بهدف تحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة والمنافسة بقوة على احتلال أحد مراكز المقدمة فى جدول الدورى ليتم صرف مكافآت مجزية فى حال الخروج من أى مباراة بالنقاط الثلاث.
 
وشملت اللائحة الجديدة تغليظ عقوبات الخسارة سواء داخل الأرض أو خارجها كما تم وضع بند تجميد المستحقات المالية فى أى وقت تحت تصرف المدير الفنى عماد سليمان.
 
كان الجهاز الفنى قد تقدم بطلب رسمى إلى اللواء مجدى اللوزى رئيس النادى والمشرف على فريق الكرة من أجل زيادة مكافآت اللاعبين ليكون ذلك دافعاً قوياً لهم نحو تقديم مستوى مشرف فى الموسم المقبل وعلى غرار بعض أندية الدورى التى قامت بمنح لاعبيها مكافآت مجزية بهدف تحفيزهم على تحقيق الانتصارات فى ظل الندية والسخونة المنتظر أن تشهدها لقاءات البطولة.
 
وجاء قرار إدارة النادى ليرفع من الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين ويخلق حالة من السعادة والرضا، الأمر الذى جعلهم يتعاهدون على إعطاء كل ما فى وسعهم داخل المستطيل الأخضر وعدم التنازل عن تقديم عروض جيدة تليق بثقة مسئولى النادى فى إمكاناتهم مع الالتزام تماماً بجميع تعليمات الجهاز الفنى.
 
وفى نفس السياق جدد عماد سليمان المدير الفنى لطلائع الجيش تعاقده رسمياً مع النادى لمدة موسم واحد خلال الجلسة التى جمعته باللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة العسكرى ليقود الفريق فى الموسم الجديد.
 
كان سليمان على وشك ترك الطلائع لتدريب أنبى عقب رحيل طارق العشرى إلا أن إدارة النادى أقنعته بالبقاء مع الفريق وقامت بزيادة راتبه الشهرى.
 
من جهه أخرى نجح مسئولو نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع أحمد سامى مدافع تليفونات بنى سويف وسعد محسن لاعب وسط سموحة وذلك لمدة موسمين مقبلين فى صفقة انتقال حر.
 
ووقع اللاعبان على عقود مع النادى فى حضور عماد سليمان وعبد الجليل إمام مدير الكرة.
 
وضم الطلائع فى وقت سابق إبراهيم فرج حارس مرمى غزل المحلة وأحمد جمال مدافع بلدية المحلة فى صفقة انضمام حر أيضا.