الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتروجت خطف التقى من دجلة.. ومختار يبدأ الإعداد بجلسة عن الانسجام





تعاقد نادى بتروجت رسميًا مع عاشور التقى لاعب الوسط المهاجم لوادى دجلة فى صفقة انتقال حر، وحصل عاشور على 700 ألف جنيه فى الموسم، بعد مفاوضات طويلة الفترة الماضية؛ لتمسك اللاعب بالحصول على 850 ألف جنيه فى الموسم، رغم أن النادى البترولى كان قد وضع سقفًا للتعاقدات بحيث لايزيد على 600 ألف جنيه.
 
كان النادى البترولى قد تعاقد مع لاعبى الشرقية هشام عبد الحليم – وسط مدافع وأحمد عبد الغنى – مدافع - للانضمام لصفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل، بعد أن تابع مختار مختار المدير الفنى اللاعبين وطالب بضمهما، خاصة أن المقابل المادى كان ضئيلًا، حيث حصل الأول على 350 ألف جنيه والثانى 150 ألفًا.
 
واقترب نادى بتروجت بقوة من ضم مصطفى شبيطة لاعب وسط وادى دجلة بعد دخول المفاوضات لمرحلة نهائية حول الجوانب المادية، حيث يتمسك اللاعب بالحصول على 800 ألف جنيه.
 
وينتظر أن يتم حسم الصفقة غدا كخطوة لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
من جانبة أكد مختار مختار، المدير الفنى لفريق بتروجت، أنه بدأ فترة إعداد الفريق اول امس بعقد بجلسة مع اللاعبين لشرح متطلباته وأهدافه للمرحلة المقبلة.
 
وأكد أن الوصول للتناغم والانسجام سيكون هدفه خلال فترة الإعداد، خاصة أن الفريق استغنى عن 17 لاعبا ترشيدا للنفقات وتجديد دماء الفريق وضم عدد من اللاعبين الجدد وهو ما يجعل الانسجام غائبا بين اللاعبين.