الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد عمر مرشح لرئاسة قطاع الناشئين بزعيم الثغر




يعقد حازم أبو هاشم رئيس نادى الاتحاد السكندرى اجتماعًا مهمًا مع محمد عمر مدير الكرة الأسبق من أجل إقناعه بتولى رئاسة قطاع الناشئين بالنادى خلفًا لمحيى عثمان رئيس القطاع الحالى.
 
ويرغب أبو هاشم فى إجراء تعديلات طفيفة على قطاع الناشئين بالنادي، بعد اعتماده تشكيل مدربى القطاع باجتماع المجلس الأخير بعد توارد أنباء حول تعيين عدد من مدربى القطاع مجاملة من رئيس القطاع.. من ناحية اخرى دخل مسئولو نادى الاتحاد السكندرى فى مفاوضات جادة مع شوقى السعيد مدافع فريق الجونة، من أجل ضمه ابتداء من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر.
 
ويعقد اللاعب جلسة مع طلعت يوسف المدير الفنى لزعيم الثغر، غدا الأربعاء ، للاتفاق على جميع التفاصيل المادية، قبل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمى .. كان مدافع الجونة، قد تلقى عدة عروض، خلال الأيام القليلة الماضية، من أندية الإسماعيلى وإنبى والتعاون السعود
 
فى نفس السياق دخل مسئولو الاتحاد السكندرى فى مفاوضات جادة مع أحمد سلامة مهاجم حرس الحدود السابق للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى السكندرى. . يأتى التفاوض مع مهاجم الحدود بناء على رغبة من طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد الذى طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع سلامة لسد الفراغ فى الشق الهجومى للفريق بعد رحيل أكثر من لاعب.