الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحكومة تنفي تعيين ابنة رئيس الجمهورية بالمكتب الفني لرئيس الوزراء







 
 
نفي المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء صحة ما رددته بعض مواقع الانترنت حول تعيين ابنة رئيس الجمهورية في المكتب الفني لرئيس الوزراء بمرتب 35 الف  جنيه شهريا.
 وأشار المستشار الإعلامي إلي أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، ولا يمت إلي الحقيقة بصلة، مؤكدا أنه لم يتم في الفترة الأخيرة أية تعيينات جديدة بمكتب رئيس الوزراء فضلا عن أن المرتب المشار إليه يزيد علي راتب السيد رئيس الوزراء نفسه.
ترأس أمس الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور اجتماعا لمجلس الأمن القومي بقصر الاتحادية، لمناقشة آخر التطورات بالبلاد علي المستوي الأمني.
وقالت المصادر: إن الاجتماع سيناقش آخر التطورات بشأن اعتصامي الإخوان في رابعة والنهضة، وسبل التعامل معهما بعد إعلان الرئاسة مؤخرا انتهاء الجهود الدبلوماسية في التعامل مع الإخوان.
وأوضحت أيضًا أن الاجتماع سيتطرق لآخر المستجدات بسيناء والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة، والتي حققت نجاحات ملحوظة ضد الجماعات الإرهابية.
وفي سياق آخر نفي أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية ما تردد عن تعيين ابنة أخته أو إحدي قريباته في مؤسسة الرئاسة براتب 40 ألف جنيه شهرياً.. وقال المسلماني إن هذه الشائعات المغرضة لا أساس لها ولا يوجد لي أي أقارب من أي مستوي في مؤسسة الرئاسة.
وأضاف المسلماني أنني أعمل في الرئاسة لدواع وطنية بحتة، وقد تنازلت عن تقاضي أي راتب طيلة فترة وجودي واختتم المسلماني أنه من المؤسف أن يصل الكذب والافتراء إلي هذا الحد ومن الضروري أن يتذكر الخصوم أنه من بين صفات المنافق إذا حدث كذب وإذا خاصم فجر.