الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط قطرى وموظف بحوزتهما أقنعة غاز ومخدرات بالقرب من رابعة




كتبت - الشيماء طلعت
 
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء جمال عبد العال من ضبط موظف بحوزته قناع غاز أثناء توجهه إلى اعتصام رابعة العدوية.
 
وكان الملازم أول فتحى عاطف عمران الضابط بإدارة تنفيذ الأحكام والمعين بالارتكاز الأمنى أمام مستشفى الشرطة بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر قد تمكن من ضبط المدعو علاء الدين ع. ع (49سنة موظف) مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة، وذلك حال استقلاله دراجة بخارية وبحوزته قناع غاز.
 
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وأنه كان فى طريقه الاعتصام بميدان رابعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2390 لسنة 2013 م إدارى القسم وأحاله اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط قطرى وعاطل بحوزتهما سلاح ومواد مخدرة بالقرب من اعتصام رابعة أثناء تواجد النقيبين كريم الغرباوى الضابط بإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، وكريم صقر الضابط بقسم شرطة مدينة نصر ثان، المعينين بالارتكاز الأمنى بطريق الأتوستراد بالقرب من اعتصام رابعة العدوية.. تمكنا من ضبط يوسف محمد (قطرى الجنسية)، ومحمد نبيل(عاطل).. وبتفتيشهما عثرا بحوزتهما على طبنجة بلى وأخرى صوت، وسيجارة مشتعلة محشوة بمادة الحشيش المخدر وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للسلاح بقصد الدفاع، والسيجارة المشتعلة.