الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض علي عناصر مخابرات تركية وأمريكية وحماسية في رابعة





كشفت مصادر أمنية مطلعة عن قيام قوات مكافحة الإرهاب أمس بمحاصرة أفراد من جماعة الإخوان المسلمين لمنع توغلهم داخل عدد من الأحياء السكنية الموجودة بميدان الألف مسكن وضاحية عين شمس وذلك بعد قيام العناصر الإخوانية بمحاولة استخدام درجات بخارية للدخول إلي مقر الاعتصامات وإشعال الإطارات وإدخال عدد من الأسلحة لعناصر من الجماعة . وأضافت المصادر: إن قوات مكافحة الإرهاب قامت بتتبع عناصر إرهابية حمساية في محيط الميادين العامة لمنع تهريب الأسلحة إلي الميادين، حيث تم تشديد الإجراءات الأمنية علي المنافذ المؤدية إلي كوبري القبة ووزارة الدفاع والمنشآت الحيوية ومحيط كوبري الفنجري واتجاه جسر السويس والعباسية وروكسي.. وعلمت «روزاليوسف» أنه تم القبض علي عدد من عملاء الاستخبارات الأمريكية والتركية والحمساوية في محيط رابعة العدوية حيث كانت تقوم بحماية قيادات الإخوان والتخطيط لهم بإحراق الكنائس واقتحام أقسام الشرطة وإحراق المحاكم تحت ما يسمي بسياسة الأرض المحروقة التي نفذتها الجماعة منذ الساعات من صباح أمس.
من جانب آخر فجرت ذات المصادر مفاجأة بكشفها عن انهيار محمد مرسي العياط -السجين الجنائي- عقب سماعه أنباء فض الاعتصام واعتقال رؤسائه في التنظيم الدولي داخل مصر.. مرددا عبارات غير لائقة بحق مصر ومتوعدا المصريين بعدم الاستقرار والأمن .
وعلمت «روزاليوسف» عن قرب صدور قرار بحل جماعة الإخوان المسلمين وحزب «الحرية والعدالة» وذلك خلال ساعات مع إحالة القيادات الإخوانية لمحاكمة عاجلة بالتزامن مع إعلان حالة الطوارئ.