الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحضرى يعود للمنتخب أمام غينيا




يدرس الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى الاول بقيادة الامريكى بوب برادلى استدعاء الحارس الكبير عصام الحضرى حارس المريخ السودانى للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة غينيا فى العاشر من سبتمبر المقبل، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.
كان المنتخب قد خاض امس الاول مباراة ودية سرية بالغردقة أمام منتخب اوغندا انتهت بثلاثة اهداف نظيفة .
الطريف أن بعثة المنتخب الوطنى وصلت إلى مطار القاهرة فى تمام الساعة الثانية فجر امس الأمر الذى اصاب اللاعبين بحالة قلق بسبب وجود حظر للتجوال ورغم ذلك تم السماح من قبل الأمن بخروج أتوبيس المنتخب للعودة إلى بيوتهم بينما غادر برادلى المدير الفنى وتوماك مدرب الأحمال إلى فندق الإقامة الخاص بهم.
كما غادر الثنائى زكى عبد الفتاح مدرب الحراس ومعه محمد الننى لاعب الفريق للإقامة بأحد الفنادق القريبة من المطار ومن بعدها التوجه معاً إلى مدينة المحلة، بينما فضل مجدى المتناوى عضو المجلس البقاء فى المطار لحين انتهاء ساعات الحظر.
فى سياق متصل وجه مسئولو اتحاد الكرة الشكر إلى خالد لطيف وسحر الهوارى، عضوى مجلس الاتحاد، بعد المجهود الذى بذله الثنائى لإقامة ودية أوغندا، رغم الظروف الصعبة التى كانت تشهدها مصر بسبب الأحداث السياسية.
وواجه مجلس الجبلاية وجهاز المنتخب الأول، بقيادة الأمريكى بوب برادلى، حالة من التخوف من عدم إقامة المباراة، مما يترتب عليها نقل مباريات المنتخب المقبلة خارج مصر، وهو ما يصعب مهمة الفراعنة فى الوصول للمونديال.
كان لطيف والهوارى قد نجحا فى إقامة المباراة سراً، وتم إطلاق تصريحات لوسائل الإعلام بأن المباراة تم إلغاؤها، خوفاً من حدوث أى أعمال شغب فى المباراة تدخل بمصر فى أزمات رياضية كبيرة خلال الفترة المقبلة.