الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصادر بالمالية: وثائق الوزارة مؤمنة.. ولدينا أرشيف إلكترونى




أكد مصدر مسئول بوزارة المالية أن وثائق ومستندات الوزارة مؤمنة تماما، حيث أن هناك أرشيفا إلكترونيا لحفظ هذه الوثائق والمستندات المهمة.. ولا خوف من تلف أو ضياع أى منها.
وقال إن جهود قوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة تتواصل لإطفاء حريق مقر وزارة المالية الواقع فى امتداد شارع رمسيس بمنطقة مدينة نصر لليوم الثانى على التوالى.
وتابع أن الحريق الذى اشعله أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى قد امتد إلى أبراج 1، 2، 3 كما أتى على جراح الوزارة حيث دمر سيارات وأتوبيسات العاملين بها لافتا إلى أن العاملين بأمن الوزارة والموظفين نجحوا فى انقاذ عدد من السيارات.
وأشار إلى أن الحريق قد دمر مدرعتين تابعتين للجيش كانتا تتوليان مهمة تأمين وزارة المالية مؤكدا أن الحريق مازال مشتعلا فى الأبراج حيث وصل للدور السابع فى برج 2 ورجال الإطفاء يسابقون الزمن لمنع امتداده إلى الأدوار الأخرى بالوزارة.
ويتابع الدكتور أحمد جلال وزير المالية حاليا جهود السيطرة على الحريق من مقر مجلس الوزراء حيث يتواجد لحضور الاجتماع الطارئ وسيحضر الوزير إلى مقر الوزارة فور انتهاء الاجتماع للاشراف شخصيا على جهود إطفاء الحريق وتقدير الخسائر الناجمة فور إخماده.