الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة : رفع 20 ألف متر مكعب مخلفات من ميدان النهضة




قال الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة: إنه تم اعتباراً من صباح أمس الخميس فتح الميدان أمام حركة المشاه والسيارات ورفع جميع العوائق أمام سيولة المرور خاصة أمام كوبري الجامعة والجيزة ونفق نصر الدين والشوارع المحيطة بميدان النهضة ومنطقة المهندسين .
وأكد الدكتور علي عبد الرحمن في تصريح له اليوم أنه من المتوقع الانتهاء من أعمال تجميل ميدان النهضة وإعادته إلي الحالة التي كان عليها قبل الاعتصام وذلك خلال أسبوع من الآن خاصة وأن الميدان يقع بمنطقة في غاية الأهمية لأنها تضم حديقتي الحيوان والأورمان وجامعة القاهرة والمدينة الجامعية للطلبة ومبني كلية الهندسة ومدرسة السعيدية وهي من المنشآت التي تشهد إقبالاً كثيفاً من مواطني الجيزة .
واشار المحافظ الي ان أجهزة محافظة الجيزة بدأت اعتبارا من أمس وبعد انتهاء الجهات الأمنية من إجراءات فض اعتصام ميدان النهضة في أعمال رفع المخلفات والأتربة والرمال وتجميل الميدان بعد إتلافه من جانب المعتصمين وتكسير الأرصفة .
وقال الدكتور علي عبد الرحمن إن أعمال رفع المخلفات والتجميل تتم بمعاونة شركة المقاولون العرب ومعدات حي جنوب الجيزة وهيئة نظافة وتجميل الجيزة وبلغ إجمالي ما تم رفعه أمس 20 ألف متر مكعب مخلفات.