الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رفع 1200 طن مخالفات من رمسيس والأزبكية




كتب - بشير عبد الرءوف

شهدت محافظة القاهرة صباح أمس حالة من السيولة المرورية، بمنطقة رابعة العدوية، فيما لم تتمكن سيارات هيئة النقل العام من العودة لخطوط السير السابقة والتى كانت قد تغيرت على مدى قرابة الخمسين يوما.
وصرحت رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة بأن أنصار الرئيس المعزول قاموا بتحطيم الزجاج لـ15 أتوبيسا تابعا للهيئة، فيما تمكنت قوات الشرطة من إعادة أتوبيس اختطفوه من شارع جامعة الدول العربية، وكذلك إعادة مينى باص كانوا قد احتجزوه أعلى كوبرى أكتوبر حاولوا مواجهة قوات الشرطة به أثناء فض اعتصام رابعة، بتسييره من أعلى الكوبرى باتجاههم بدون سائق.
وقد أعلنت محافظة القاهرة أسماء مصابيها من السائقين بهيئة النقل العام نتيجة إطلاق نار عليهم من الإخوان، وهم السائق محمد عبد الملك محمد مصاب بطلق نارى بالكتف والذراع، خالد محمد إبراهيم مصاب بطلق خرطوش بالقدم، ومحمد عبد الهادى عطية بطلق نارى بالفخذ.
من جانبه، قال رئيس هيئة النظافة بالقاهرة المهندس.حافظ السعيد: إن فرق النظافة يواصلان رفع مخلفات اعتصام رابعة العدوية، والتى بلغت حتى الآن رفع 6200 طن، وصرح السعيد بأن فرق النظافة تمكنت من رفع مخلفات أحداث رمسيس وكوبرى 15 مايو عند وكالة البلح وكذلك شبرا، حيث بلغت 1200 طن من الرخام والردش والحجارة.