الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يبدأ إعداده للموسم الجديد.. ويدعم دفاعاته بالسعيد




أعلن محمد وهبة المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن تحديد موعد لبدء فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، وأتمت إدارة النادي التعاقد مع شوقي السعيد مدافع الجونة في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات، وتم التوقيع في منزل محمد أبو السعود رئيس النادي وبحضور عاطف عبد العزيز عضو مجلس الإدارة ووالد اللاعب ومحمد إسماعيل المدير المالي للنادي الإسماعيلي.

وأعرب شوقي عن سعادته بارتداء قميص الدراويش، حيث أكد أن توقيعه للإسماعيلي هو بمثابة الحلم الذي طال انتظاره، كما طالب أبو السعود جماهير ناديه بعدم الالتفات لمن وصفهم بأنهم يريدون إسقاط النادي.
 وقال رئيس النادي الإسماعيلي: أطالب جماهير الدراويش بعدم الالتفات للشائعات التي تتردد في الآونة الأخيرة، بهدف إسقاط النادي وهو ما لم يسمح به مجلس الإدارة، ولن نرد علي بعض الصغائر، لعلم الجماهير بمن يعمل لمصلحة القلعة الصفراء دون مزايدات ومن يدعي البطولات.
وأكد أبو السعود أن نجاحه في الحصول علي توقيع شوقي السعيد يعد استكمالا لمجموعة اللاعبين المميزين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بالنادي الوقت الراهن.
وشدد رئيس النادي الإسماعيلي علي أن تعاقد النادي مع البنيني باسكال وصالح موسي وشوقي السعيد إضافة للاعبي منتخب الشباب الذين وقعوا علي عقود احتراف ما هو إلا مجهود كبير ومضنٍ من جانبه، بهدف الوفاء بوعده  لجماهير النادي، التي طالبت بالتعاقد مع لاعبين مميزين مع الحفاظ علي أبنائه المخلصين، من اجل تكوين فريق قوي قادر علي اسعادهم، مشيرا إلي انه لن يبخل بأن مجهود أو تضحيات مالية من اجل تحقيق طموحات عشاق الدراويش.