الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجيش ينفي شائعة وضع «العصار» قيد الإقامة الجبرية






قال عقيد أركان حرب أحمد علي المتحدث العسكري أنه لا صحة مطلقا، لما نقلته شبكة «رصد» الإخبارية بشأن وضع اللواء «محمد العصار» تحت الإقامة الجبرية، مؤكدا أن العصار يمارس عمله بشكل طبيعي كأحد المساعدين الرئيسيين لوزير الدفاع.
وأوضح أن تلك الشائعة تأتي في إطار الحملة الممنهجة والمنظمة التي تستهدف الجيش المصري وقياداته لتحقيق أهداف مشبوهة لجماعات غير وطنية، وكثيرا ما تحدثت هذه الجماعات عن محاولات انشقاق داخل الجيش المصري وأثبت الواقع علي مدار الفترة الماضية كذبها المفرط.
وأضاف المتحدث العسكري القوات المسلحة المصرية مؤسسة نظامية محترفة منذ أمد التاريخ، ورجالها هم أبناء هذا الشعب العظيم، وسيظلون دائما علي قلب رجل واحد، لحماية الوطن ومقدراته ومزاعم الانشقاق والأباطيل والادعاءات المتكررة التي لا يكل المغرضون والمضللون عن ترويجها لا توجد إلا في خيالاتهم المريضة، وعلي فضائهم الإلكتروني الافتراضي فقط.
من ناحية أخري استشهد جندي برصاص مهربين أثناء وجوده في محل خدمته علي الحدود الدولية برفح، كما تم العثور علي جثة مجهولة بالقرب من الحدود برفح، وجار الكشف عن الشخصية وأسباب الوفاة.
وصرح مصدر أمني بأنه أثناء وجودالجندي أحمد عيد أحمد السيد «21 عاما» في خدمته عند العلامة الدولية رقم 10 الواقعة جنوب ميناء رفح البري لاحظ مجموعة من المهربين يقتربون من الحدود فتصدي لهم فتم إطلاق النار عليه، مما أدي إلي استشهاده بطلق ناري في الرأس.