الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط قصر الاتحادية والمحكمة الدستورية وإغلاق التحرير





عززت قوات الأمن بالاشتراك مع القوات المسلحة اليوم الاحد بتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة وذلك قبيل المظاهرات التي دعا الإخوان الي تنظيمها اليوم بميدان روكسي.
وتم نشر عشرات المدرعات الشرطية والآليات العسكرية بشارعي الميرغني والأهرام بمحيط قصر الاتحادية بالإضافة الي نشر العديد من الحواجز المعدنية المدعمة بالأسلاك الشائكة علي جانبي شارع الميرغني وشارع الأهرام لاستخدامها في حالة الاضرار وإغلاق الشارعين.
كما قامت قوات الامن والقوات المسلحة بنشر عدد من المدرعات والآليات العسكرية بمحيط مقر المحكمة الدستورية العليا بالمعادي وذلك تحسبا للمظاهرات التي دعا الإخوان الي تنظيمها والتي انطلقت    من عدة مساجد بالقاهرة والجيزة.
واصلت قوات الجيش إغلاقها لميدان التحرير أمام حركة مرور السيارات لليوم الثالث علي التوالي.. وذلك باستمرار قوات الجيش في نشر الآليات العسكرية والحواجز المعدنية المدعمة بالأسلاك الشائكة علي المداخل المؤدية إلي الميدان، فيما يتم السماح فقط للمشاة بالعبور من الميدان بعد الاطلاع علي هوياتهم.. كما أغلقت محطة مترو ميدان التحرير ولم يتوقف المترو بها لمنع الإخوان من استقلاله في محاولات اقتحام ميدان التحرير.