الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوان فى المحافظات




 
محافظ الإسكندرية يتوقع اتخاذ المقر الصيفى لمجلس الوزراء مقرا مؤقتا للمحافظة
 
 أكد اللواء أركان حرب طارق المهدى محافظ الأسكندرية أن مستوى النظافة بشوارع الأسكندرية لا يليق بمكانة المدينة التاريخية وسمعتها العالمية.
 
وقال المهدى خلال لقائه بمسئولى شركة النظافة بالأسكندرية أمس انه لن يسمح بتردى مستوى النظافة بشوارع الإسكندرية مؤكدا أن الفترة القادمة هى فترة حسم نحو الانطلاق للمستقبل وليس هناك وقت للنظر للخلف.
 
واكدالمحافظ إلى أنه لن يتهاون مع أى مسئول تنفيذى بالمحافظة يقصر فى عمله والمقياس دائما سيكون حالة الرضا الرأى العام السكندرى عن أدائهم.
 
وفى سياق متصل قام المهدى بجولة تفقدية لمحطة مياه السيوف بشرق الإسكندرية للوقوف على طريقة عمل الشركة فى مواجهة حالات نقص مياه الشرب وعقد المهدى اجتماعا مع القياداتالتنفيذية لشركتى مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية بحى شرق لوضع منظومة عمل متكاملة للشركتين خلال المرحلة القادمة ووضع حلول عاجلة لمشكلة إنقطاع المياه وشبكات الصرف الصحى بالمدينة واستعدادات المحافظة خلال فصل الشتاء المقبلة.
 
وفى سياق آخر كان اللواء أركان حرب طارق المهدى محافظ الإسكندرية قد عقد مؤتمرا صحفيا أمس الاول بمقر حى شرق بمنطقة سيدى جابر أكد خلاله عدم استمرار أى قيادة اخوانية فى منصب تنفيذى لاتستحقه.
 
وعن القيادى الإخوانى الدكتور أحمد عاشور سكرتير عام المحافظة.
 
قال المحافظ لن يستمر أحد يشكل عبئا على الوظيفة، ومن أتى بالبراشوت سيرحل فورًا ومن يأتى من خارج المكان يأتى كمستشارً فى جزئية معينة يتميز فيها، أما أن يأتى موظف فى عمل تنفيذى فهذا مرفوض.
 
 وأشار المهدى مؤتمره الصحفى الاول الى أن أكبر مشكلة تقابله بالمحافظة أنه فوجئ بعدم وجود مقر للمحافظة لإدارةشئونها مشيرًا إلى أن هذا الأمر سوف يتم حسمه خلال أسبوع على الأكثر.
ورجح المهدى أن يتم اتخاذ مقر مجلس الوزراء الصيفى بمنطقة بولكلى مقرًا خلال أيام من الآن رافضا اقتراح عدد من المسئولين بالمحافظة باتخاذ مكتب داخل استاد الإسكندرية كمقر مؤقت للمحافظة.