الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمن القليوبية ينجح فى ضبط عدد من الجنسيات المختلفة بدون إثبات شخصية




ضبط «عثمانوف طابقجون» وشهرته «محمد صادق» (35 سنة) طاجكستانى الجنسية
 
تمكنت قوات الأمن بالقليوبية من ضبط عدد من المنتمين للإخوان، وعدد من الجنسيات الأجنبية بدون إثبات شخصية، وذلك خلال عدة أكمنة.
 
تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن بالقليوبية اخطارا من اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث بضبط كل من «أحمد.ا.م» (19 سنة) عاطل بحوزته طلقة خرطوش حال قيادته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، حال قدومه من اتجاه القاهرة.
 
وبمواجهته لم يقدم ما يفيد ملكيته للدراجة النارية وحيازته للطلقة النارية المضبوطة بقصد استخدامها فى حفل عرس أحد أقاربه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 15591 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2013.
 
وتم ضبط «عثمانوف طابقجون» وشهرته «محمد صادق» (35 سنة) طاجكستانى الجنسية طالب بمركز الفرقان لتعليم اللغة العربية، و»رحمة الله بونياد» وشهرته «أبو بكر» (27 سنة) ويحمل ذات الجنسية وطالب بذات المركز، لا يحملان جوازات سفر أو ما يفيد هويتهما.
 
وتم ضبط بحوزتهما شيكارة من البلاستيك تحتوى على بعض الأدوات المنزلية وكيس من اللبن وعلبة سمن ووصلة إنترنت «كابل كمبيوتر»، وبمواجهتهما قررا أن ما ضبط بحوزتهما كان موجوداً بسكنهما الجديد بمدينة قليوب، وأنهما كانا فى طريقهما لاستقلال إحدى سيارات الأجرة من موقف المظلات إلى محل إقامتهما الجديد، وأن جوازات السفر الخاصة بهما موجود بمسكنهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4546 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2013.
 
وتم ضبط «أحمد ق ا» مواليد 1/1/1987 سورى الجنسية و»نبيل ا ا» مواليد 15/8/1994 سورى الجنسية أيضا، وبمواجهتهما قررا أنهما كانا فى طريقهما لحضور حفل زميل لهما بمدينة الإسكندرية. تحرر عن ذلك المحضر رقم 4690 إدارى مركز بنها لسنة 2013.