الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موناكو يسعى للتخلص من فالكاو بعرضه على البلوز بعد رفض ريال مدريد




ذكرت تقارير اخبارية أن نادى موناكو الفرنسى عرض على ريال مدريد انتقال الكولومبى راداميل فالكاو إليه، بسبب احباط الأخير من المشروع الرياضى للنادى وعدم تطابقه مع ما تخيله.
وقالت جريدة (ماركا) فى نسختها الالكترونية: إن اللاعب الذى رحل من أتلتيكو مدريد الإسبانى إلى موناكو فى سوق الانتقالات الصيفية الجارى مقابل 48 مليون يورو أصيب بالاحباط لأسباب مادية وأخرى رياضية.
وأشارت الصحيفة إلى أن فالكاو كان يتوقع أرباحاً مادية أكبر، إلا أن قانون الضرائب الأخير الذى فرضته الحكومة الفرنسية سيقلص الراتب الذى كان من المفترض أن يحصل عليه إلى النصف.
من ناحية أخرى أشارت (ماركا) إلى أنه لهذا السبب فإن موناكو لم يكمل فى سياسة شراء نجوم كبار بمبالغ كبيرة لاعداد الفريق «الذى كان يحلم به فالكاو»، بسبب موضوع الضرائب.
وأوضحت الجريدة أن الملكى رفض عرض موناكو بقدوم فالكاو على الرغم من ترحيب الفريق به، خاصة أن الفريق فى وسط عملية انتقال الويلزى جاريث بيل لاعب توتنهام إلى النادى الملكي، والتى ستكلف خزائن الريال مبلغ ضخم.
وأبرزت (ماركا) أن فالكاو قد يتبقى أمامه خيار الرحيل إلى تشيلسى الإنجليزى خاصة أن البرتغالى جوزيه مورينيو حينما كان مدربا للريال كان يسعى للتعاقد معه، وإن كان الأمر سيعتمد على فشل انتقال وين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى للبلوز».