الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة





صدق اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية علي الطلب المقدم من شركة الغاز الطبيعي بالإسكندرية لإدخال الغاز في منطقة عزبتي «البكاتوشي» و»جنوتي» بحي شرق الإسكندرية، مع إعادة الشيء إلي أصله. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع المسئولين والتنفيذيين ورؤساء الأحياء بالمحافظة لحل مشاكل الصرف الصحي والرصف، خاصة مناقشة مشكلة الصرف الصحفي بحي العجمي، والتي تمثل 70% من مشاكل الحي نظرًا لأنه قائم علي محطات البيار، ويضم الحي 13 محطة و19 بيارة، كما يوجد تعاقد لمشروع الصرف من 2001/2005 من قبل إحدي شركات المقاولات ولم يتم تسليمها حتي الآن.

 
 

أعلن وزير الشباب المهندس خالد عبدالعزيز ، أنه سيقوم بالتواصل مع وزير المالية خلال الاجتماع الوزاري المقبل للاستفسار عن الخطابات التي أرسلها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لوزارة المالية والخاصة بموافقة الجهاز المركزي علي تثبيت 7521 من العاملين بالمكافأة الشاملة في 20 محافظة. وأضاف الوزير خلال لقائه أمس الاثنين مع مجموعة من شباب المكافأة الشاملة العاملين بمراكز الشباب من جميع المحافظات لبحث آخر المستجدات الخاصة بأوراق تثبيت العاملين بالمكافأة الشاملة.

 
 

يعقد المجلس القومي للمرأة غد الأربعاء مؤتمرا صحفيا عالميا لعرض الانتهاكات التي تعرضت لها المرأة خلال أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها البلاد في القاهرة والمحافظات وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر. ويتضمن المؤتمر عرضا لفيلم تسجيلي وفيديوهات تعرض لأول مرة حول هذه الانتهاكات، وذلك بهدف تبصير الرأي العام العالمي بالحقائق، ودحض كل الأكاذيب التي تروجها بعض وسائل الإعلام الغربية بشكل متحيز عن مجري الأمور في مصر.