الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة: تسليم النيابة كاميرات مراقبة صورت أنصار المعزول أثناء اقتحام مبني المحافظة







 
قال الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة إن المحافظة سلمت النيابة العامة أمس تفرير لتسجيلات كاميرات المراقبة لحظة اقتحام أنصار الرئيس المعزول لديوان عام المحافظة الخميس الماضي وقيامهم بإشعال النيران في المباني .
وأضاف إن المحافظة لديها كاميرات مثبتة بالعديد من الأماكن صورت أنصار المعزول وهم يقتحمون المحافظة ويشعلون النيران في كل شئء، مشيرا إلي أن الكاميرات ظلت تقوم بالتصوير والتسجيل وحتي فصل التيار الكهربائي المتعمد عن المبني .
في غضون ذلك تواصل شركة المقاولون العرب أعمالها بديوان المحافظة لإصلاح آثار الحريق وقامت الشركة بتكثيف تواجد عمالها وتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من الإصلاحات وعودة المباني إلي ما كانت عليه .
وأكد المحافظ في تصريحات له أمس أن فيللا المحافظة المحترقة مقامة علي طراز معماري مميز وستتم إعادتها إلي الحالة السابقة قبل الحريق.
وأوضح عبد الرحمن أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من إصلاح المبني الإداري للمحافظة نهاية هذا الأسبوع تمهيداً لعودة الموظفين بدءاً من الأسبوع القادم، مشيراً إلي أنه تم توزيع إدارات المحافظة علي مبان أخري تابعة للمحافظة لضمان استمرار تأدية الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين .