الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فرغلي يتهم رئيس جامعة بورسعيد بتحويلها إلي قاعدة إخوانية







 
 
طالب البرلماني البدري فرغلي عضو مجلس الشعب السابق عن بورسعيد الدكتور حسام عيسي وزير التعليم العالي بسرعة تنفيذ الحكم القضائي الصادر من القضاء الاداري ببطلان انتخابات رئيس جامعة بورسعيد الدكتور عماد عبد الجليل.
وأبدي البدري فرغلي في تصريحات خاصة استغرابه من عدم  تنفيذ الحكم الصادر ضد رئيس الجامعة والذي يؤكد بطلان المجمع الانتخابي الذي انتخب من خلاله  وعدم مشروعيته.
واتهم البدري فرغلي القائمين علي رئاسة الجامعة بأنه حول جامعة بورسعيد ومدنها الجامعية الي قاعدة للارهاب بعد ان احكم زمام ادارتها بتعيين عدد من كوادر المنظمة الارهابية الاخوانية في وظائف الامن والادارة التي يعد احد كوادرها وقيادتها المعروفين.
وصف  فرغلي اعمال رئيس الجامعة بالممارسات الارهابية والاجرامية مستغلاً موقعه كرئيس، وارسال اتوبيسات وسيارات الجامعة الي رابعة العدوية والنهضة واصداره قرارات بوقف كل من تصدي له عن العمل.
وتساءل البدري كيف يتم الابقاء علي هذا الرجل بعد ذهب الي اعتصام رابعة بنفسه ومعه قيادات الاخوان من الجامعة واعلانه معادة الجيش والدولة، وبينَّ البدري فرغلي ان رئيس الجامعة اصبح يهدد امن بورسعيد مطالباً الاجهزة ان تتخذ ضده الإجراءات الأمنية او السياسية.
وفي سياق آخر دشن عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين حملة جمع توقيعات ضد رئيس الجامعة للمطالبة برحيله، كما بدأوا في اعداد كشوف بجميع المنتمين للجماعة والتيارات الموالية والتي عينهم رئيس الجامعة خلال فترة توليه العمل.