الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رفض عرض رجل أعمال لإعادة بناء وتأثيث أقسام الشرطة والوحدات المحلية المدمرة







 
 

كشف اللواء الشافعي محمد حسن مدير أمن الفيوم أن أحد رجال الأعمال المنضمين من الحزب الوطني المنحل الي جماعة الإخوان المسلمين قد طلب التبرع بـ 5 ملايين جنيه لإعادة بناء وتأثيث بعض أقسام الشرطة التي تم إحراقها وسرقة محتوياتها علي نفقته الخاصة.

 

أشار مدير الأمن الي أنه تم رفض عرض رجل الأعمال من أصل فيومي والذي يعمل في تجارة الحديد ويملك العديد من مصانع الحديد الكبري خاصة أنه كان ضمن قيادات جماعة الإخوان بعض ثورة 25 يناير الماضية وأنه اتفق مع قيادات الجماعة علي ترشيح نجلة في الانتخابات البرلمانية القادمة علي قائمة حزب الحرية والعدالة بالقاهرة.

 

كما رفض الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم عرض نفس رجل الأعمال لإعادة ترميم ديوان عام المحافظة وبعض مباني الوحدات المحلية بمركزي ابشواي ويوسف الصديق الذي تم حرقهم و تدميرهم وسرقة محتوياتهم.

 

يذكر أن جهات أمنية عليا قد رصدت قيام رجل الأعمال بإقامة خيمة لاتباعه من محافظة الفيوم ومدينة 6 أكتوبر للاعتصام بها في مواجهة ثورة 30 يونيه.

 

من المعروف أن ابن شقيق رجل الأعمال الذي يريد الهرب والتنصل من انضمامه للجماعة كان عضوا في مجلس الشعب عن الحزب الوطني في انتخابات 2010 و تبرع وقتها بـ 5 ملايين جنيه للحزب حتي يتم وضع ابن شقيقه ضمن قائمة الوطني بالدائرة السادسة.