الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة أسيوط الجديد:أبذل كل الجهد لوضع الجامعة في مصاف الجامعات العالمية







 
 أعرب الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط الجديد عن شعوره بعظم المسئولية في مجال  إدارة جامعة عريقة مثل جامعة أسيوط لما لها من سمعة متميزة ومكانة مرموقة بين الجامعات المصرية والدولية.
ووعد عبد السميع في  تصريحات صحفية ـ بذل كل الجهد والعمل علي تذليل العقبات لوضع الجامعة في مصاف الجامعات العالمية وهو ما تستحقه بالفعل لما تتمتع به من كوادر رائدة وإمكانيات متميزة ولكن بمزيد من العمل في تطوير الإدارة وتكاتف الجهود والأفكار الإبداعية تستطيع أن تعظم دورها وريادتها في النهوض بالمجتمع والمشاركة في بناء الوطن.
يذكر أن الدكتور عبد السميع كان قد أعد برنامجاً انتخابيا يهدف فيه إلي تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص، العمل بروح الفريق إلي جانب الإتقان والالتزام بمعايير الجودة، السعي إلي التميز والتطوير، ودعم التعليم المستمر ويضع فيه خطة استراتيجية لتطوير الجامعة تقوم علي ترسيخ المؤسسية والإدارة التشاركية عبر العمل الجماعي واختيار الكفاءات.
كان المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت قد أصدر  قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور محمد عبد السميع أستاذ العمارة والتصميم  بكلية الهندسة رئيساً لجامعة أسيوط  اعتبارا من 13 أغسطس 2013 وحتي تاريخ بلوغه السن القانونية للمعاش خلفاً للدكتور مصطفي كمال الذي بلغ سن المعاش.