الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المثلث القبلي بقنا يستقبل العزاء في شهداء الغدر بسيناء







 
 
أقام المثلث القبلي (عرب- اشراف –هوارة ) والقوي الثورية والاحزاب السياسية سرادق عزاء بميدان المحطة بمدينة قنا لتقبل العزاء في المجندين الذين استشهدوا في سيناء برصاص الارهاب الغادر بسيناء.
كان آلاف المواطنين قد توافدوا علي ميدان المحطة للمشاركة في تقبل واجب العزاء في شهداء الواجب الوطني الذين استشهدوا علي يد الارهاب الآثم بقرية الطويلة في رفح.
وبدأت مراسم العزاء بعد صلاة العصر بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة ترحما علي أرواح الشهداء واستمرت فعاليات العزاء حتي موعد حظر التجوال وانتهت المراسم بعد طلب أجهزة الامن بانهاء العزاء حتي يكونوا قدوة في الالتزام بالقوانين.
وفي سياق متصل جددت القوي السياسية والثورية وشباب القبائل بقنا في بيان أصدرته أمس  ثقتها الكاملة في قدرة رجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء علي الارهاب واقتلاعه من جذوره في أي مكان في مصر وتقدمت بخالص تعازيها لاسر ضحايا حادث سيناء.
وطالبت من رئيس الجمهورية المؤقت "عدلي منصور"ورئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوي والفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الاول لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بالموافقة علي اعلان التعبئة العامة والدفاع الشعبي لمساندة اجهزة الامن لمواجهة تجار الدين والإرهاب في كل أرجاء مصر حتي يعود الاستقرار للبلاد.
قال هشام قدوس أحد قيادات قبيلة الأشراف: إن الشارع القنائي تسوده حالة الغضب والغليان بسبب الجريمة النكراء والبشعة التي تعرض لها الجنود المصريين التي تمت بأحط انواع الغدر والخيانة.. مؤكدا أن وقوف الشعب بجانب القوات المسلحة واجهزة الامن سيسهم في الاسراع في القضاء علي البؤر الارهابية.