الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسميا.. الجونة تستضيف لقاء العودة بين الزمالك واورلاند عصرا




كتب - أحمد أمين ووائل سامي

تأكدت رسميا إقامة مباراة العودة بين الزمالك وأورلاند بيراتس الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل في ستاد الجونة في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك إن وزارة الداخلية وافقت رسميا علي إقامة اللقاء بالجونة مؤكدا ان المباراة ستقام في تمام الرابعة والنصف عصرا وانهم في انتظار الخطاب الرسمي خلال ساعات.
 وأوضح مقلد أن الزمالك بدأ الإعداد حاليا لرحلة الفريق للجونة في الساعات المقبلة لخوض المباراة.
وفي سياق متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم حكام من كوت ديفوار لإدارة مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري الأبطال بقيادة الدولي دو نورمانديز.
ويساعد نورمانديز في إدارة المباراة،  يو سينجفولو والبوروندي كلاودي بيرميشاهو والحكم الرابع الإيفواري دينيس بيمبلي، بينما يراقب اللقاء، والمنسق العام الليبي محمد جرميدا.
وعلي صعيد متصل أكد حمادة أنور، المدير الإداري لنادي الزمالك، وجود صعوبة في إتمام اتفاق مع أحد الأندية لمواجهتها وديًا يوم الأحد المقبل، في إطار الإعداد لمباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
 وأشار حمادة أنور إلي أن الأوضاع السياسية وحظر التجوال المفروض في البلاد جعل كل الأندية تلغي تدريباتها وتوقف النشاط، ما يجعل هناك صعوبة بالغة في إتمام الاتفاق لخوض المباراة.
وأوضح المدير الإداري للزمالك أنه لا يزال يجري اتصالات مكثفة مع بعض الأندية لخوض المباراة التي من المنتظر أن تقام صباحًا بسبب حظر التجوال.
من جهة اخري اعرب حلمي طولان المدير الفني لنادي الزمالك عن رفضه هجوم جماهير النادي ضده والمطالبة بإقالته بعد هزيمة الفريق بنتيجة 1-4 في ذهاب الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.
وقال طولان «هجوم جماهير الزمالك ضدي غير مبرر خاصة وانني حتي الآن لم احقق شيئا بعد للفريق».
واضاف «جماهير الزمالك لا تقدر الظروف الصعبة التي اعمل فيها فالنادي يعاني من ازمة مالية تمنع التعاقد مع لاعبين متميزين فضلا عن هروب عدد كبير من اللاعبين مثل موندومو وسيسيه ورزاق ورحيل ابراهيم صلاح وصبري رحيل دون وجود بدائل».
وأكمل «هجوم جماهير الزمالك الآن ليس في وقته لأن هذا يعجل بسقوط الفريق في افريقيا وعلي الجميع ان يساند النادي في تلك الفترة ليتجاوز كبوته».
وفي سياق آخر نفي محمد إبراهيم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت بشأن حصوله علي جواز سفره بعد عودة بعثة الفريق الأبيض إلي القاهرة للهروب وخوض تجربة الاحتراف بدون إذن ناديه.