الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشهداء.. والقتلة




أنعى إلى الأمة المصرية أولاد بلدى.. وأبناء محافظتى.. إخوانى الشهداء الذين قتلوا غدراً بغير ذنب.. أقدم التعازى إلى الآباء والأمهات.. ألقى الله على قلوبهم الصبر والتسليم بالقضاء والقدر.

وأذكرهم بأن أبناءهم فى الفردوس الأعلى من الجنة وهم أحياء عند ربهم يرزقون، فرحين بما أتاهم الله من فضله.. يرتعون فى الجنات وينعمون بفاكهة كثيرة وشراب.. ويتزوجون من الحور العين.. ويشربون من أنهار العسل والخمر وهى لذة للشاربين.

يا أهالى الشهداء لا تحزنوا عليهم ولا تبكوا على فراقهم فقد أبدلهم الله أهلاً خير منكم وداراً خيراً من دياركم ولو رد الله عز وجل روح أحد هؤلاء الشهداء مرة أخرى لفزع الشهيد ورضى بقضاء الله ونعمته عليه أن اختاره شهيداً فى الدنيا والآخرة.

فالشهادة درجات وأعلاها من قتل دون أرضه وماله ووطنه وعرضه فقد فاز بالدرجة العليا للشهادة.

سيأتى يوم تتحدث فيه أرض سيناء التى ارتوت بدماء الشهداء فى الأمس القريب والبعيد تقول لربها عز وجل اللهم إنى أشهدك أنك أنت الله الواحد الأحد.. القوى العزيز الجبار.. مالك الملك والملكوت.. أشهدك يا الله أن هؤلاء الشهداء قتلوا غدراً وخسة، اللهم أجعلهم فى أعلى الجنات وأغفر لهم ما قدموا وأخروا وما أنت أعلم به عندك.

فيرد الله عز وجل على أرضه فيقول لها.. وعزتى وجلالى لقد قلت وقولى الحق ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون.
أما القتلة فقاتلكم الله قلوبكم كالحجارة بل هى أشد قسوة.. ضربتم الإسلام فى مقتل لا يمكن أن تكونوا مسلمين جزاؤكم أن تقتلوا وتصلبوا وتقطع أيديكم وأرجلكم من خلاف أو تنفوا من الأرض.. نقف لكم بالمرصاد ودماء الشهداء لن تضيع أيها القتلة.