الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشجعو أرسنال يطالبون بتجميد مفاوضات التجديد لفينجر بعد السقوط أمام أستون فيلا




كثف مشجعون غاضبون لنادى أرسنال ضغوطهم على أرسين فينجر بعدما أبلغوا مجلس الإدارة أنه سيكون من «غير الملائم» التفاوض على تجديد تعاقد المدرب الفرنسى.

وينتهى تعاقد فينجر الحالى فى نهاية الموسم الجارى لكن بعد أن أخفق فى الفوز بأى لقب على مدار السنوات الثمانى الأخيرة بات المدرب المخضرم البالغ من العمر 63 عاما يواجه ضغوطا أكثر من أى وقت مضى.

وتركزت أغلب الانتقادات على سياسة فينجر فى التعاقد مع اللاعبين حيث لم يضم النادى سوى المهاجم الفرنسى الشاب يايا سانونجو قبل انطلاق الموسم الجارى رغم تعهدت مجلس الإدارة بدخول سوق الانتقالات بقوة ومنافسة الاندية الكبرى ماليا.

وبعد الهزيمة المدوية 3 - 1 على ارضه أمام أستون فيلا فى افتتاح الدورى الانجليزى الممتاز قالت رابطة مشجعى أرسنال الرئيسية المعروفة باسم «ارسنال سابورترز تراست» أنه يتعين تجميد مفاوضات تجديد التعاقد مع فينجر.

وقالت الرابطة التى تضم اكثر من 800 عضو يمتلكون اسهما فى النادى فى بيان يوم الاحد «خلال الاسابيع الاخيرة تحدث (المدير التنفيذى) ايفان جازيديس عن نية النادى التقدم بعرض لتجديد تعاقد فينجر، وترى الرابطة أن هذا الأمر غير ملائم حاليا.

وأضافت «تظل هناك الكثير من الاسئلة المهمة التى تحتاج إلى اجابات خاصة فيما يتعلق بالطريقة التى يتم فيها اختيار اللاعبين والتعاقد معهم فى ارسنال.
وتابع «اشرنا خلال الفترة الماضية إلى الصلاحيات الكبيرة الممنوحة لأرسين فينجر ويتعين علاج مشاكل مثل هذه سريعا وبشكل ملح.

وفاز فينجر بثلاثة ألقاب للدورى الممتاز وأربعة ألقاب لكأس الاتحاد الانجليزى مع ارسنال وأبلغ الصحفيين بعد الهزيمة القاسية يوم السبت أنه وفريقه «يعملون على مدار 24 ساعة كل يوم» لتحديد اللاعبين الجدد الذين يتعين التعاقد معهم وأنهم يتابعون عن كثب كل لاعب فى العالم.