الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط المركز الإعلامى الخفى لجماعة الإخوان بالإسكندرية




سقط المركز الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين المعروف باسم راديو مصر صوت كل المصريين فى يد أجهزة الأمن حيث أبلغ أهالى منطقة كليوبترا أجهزة الأمن بوجود شباب من الإخوان يدخلون العقار فى أوقات متأخرة من الليل.

وكانت جماعة الإخوان قد أنشأت هذا المركز للإذاعة والتليفزيون عقب ثورة 25 يناير وكان يعمل بها عدد كبير من الشباب المنتمين للجماعة الذين كانوا ينتشرون فى كل مكان وقد تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر من الأهالى بوجود أجهزة تشويش داخل شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 شارع ابن الجارحى عقب تقنيين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطنى والأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية.. وتمت مداهمة الشقة وتبين أنها بكامل مسطح العقار بها عدد 7 غرف.. يتم استخدام إحداها كاستديو مرئى عن طريق النت.. واستخدام أخرى كاستديو صوتى مدون على جدرانها «راديو صوت مصر صوت كل المصريين - المركز الإعلامى للإخوان المسلمين» وعثر  بداخل الشقة على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.. والسماعات والكاميرات.. والسيديهات.. وشرائط الفيديو والشفرات  وبعض أجهزة التشويش.. والمنشورات والأعلام وكشوف الحسابات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين وكم هائل من الجرائد اليومية القديمة والحديثة التى تتضمن أخبارًا خاصة عن الجماعة وشاشات عرض تليفزيونية كبيرة الحجم.. كما عثر على عدد من الكتب الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين وعدد من الشعارات الخاصة بهم.. وفاكس وكمية كبيرة من إيصالات صرف لمبالغ نقدية مختلفة عليها شعار شركة 3D للإنتاج الإعلامى.. وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة.

وتبين أن الشقة مستأجرة لشركة 3D للدعاية وجارٍ فحص المضبوطات بمعرفة الإدارة العامة للمساعدات الفنية بالوزارة.. وجهاز الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى بالمديرية وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.