الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب ناشئى اليد يواجه فرنسا على المركز الـ13 بالمونديال




كتبت- فاطمة التابعي
يخوض منتخبنا الوطنى لناشئى كرة اليد مواليد 94 مباراته الأخيرة فى بطولة العالم للناشئين بالمجر غدا عندما يواجه نظيره الفرنسى فى مباراة تحديد المركزين الـ 13 والـ 14 . وكان منتخبنا قد فاز على منتخب النمسا36 /28 فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن مباريات الترضية وتحديد المراكز من الـ13 إلى الـ16 . فيما تخبنا فىفاز المنتخب الفرنسى على المنتخب القطرى 29 /22 . وجاءفوز من مباراته أمام النمسا بعد سلسلة هزائم متتالية أمام صربيا والدنمارك فى الدورالاول ثم سلوفينيا فى دور ال16 ثم البرازيل فى دور الترضية.
على جانب آخر تنطلق الأحد بطولة كأس العالم للأندية فى كرة اليد «السوبر جلوب» التى تستضيفها قطر فى الفترة من 25 الى 30 أغسطس الجارى وكانت قرعة البطولة قد أجريت وتم خلالها تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين تضم الأولى اتش اس فى هامبورج الألمانى، السد والجيش القطريين ، سيدنى يونيفيرستى الأسترالى. بينما تضم المجموعة الثانية كل من بارشلونة الإسبانى ، النجم الساحلى التونسى ، الريان القطرى و تايوبات البرازيلي.
يذكر أن النجم الساحلى التونسى يضم نجم منتخبنا الوطنى الأول على زين كما أنه تعاقد مع المدير الفنى المصرى ممدوح سليمان المدير الفنى السابق للأهلى لتولى مهمة تدريب الفريق ولكن يبدأ سليمان مهمته بعد انتهاء كأس العالم للأندية. هذا ويتواجد ممدوح سليمان حاليا بقطر لمتابعة الفريق خلال مشاركته فى  كأس العالم للأندية والوقوف على مستواه واحتياجاته خلال الفترة القادمة ليطلب من الإدارة توفيرها فور توليه المهمة.