الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الطلائع يرسل القائمة الأولى لاتحاد الكرة ويصرف النظر عن التعاقد مع «جمعة»




كتب - محمد عصام
يرسل مسئولو نادى طلائع الجيش الأحد المقبل القائمة الأولى للفريق للموسم الجديد وتضم 14 لاعبا هم أحمد عبد العزيز وأيمن حفنى وصلاح أمين وإسلام كمال وإسلام جمال ومحمد عبد القادر وإيهاب المحص ومحمد بسام وأحمد قطاوى وعبد العزيز حسن وأحمد مصطفى شمامة وعادل بلال ومصطفى صابر ووليم جيبور وذلك بعد الاستغناء عن كل من جمعة مشهور ومحمد زكى وسامح حسن وهانى السيد ومصطفى مشير وكريم عادل عبد الفتاح لعدم الحاجة لجهودهم.
على صعيد مختلف قرر مسئولو الطلائع صرف النظر عن ضم رضا جمعة لاعب نادى وادى دجلة السابق بسبب الاختلاف على الأمور المادية حيث رأت إدارة النادى العسكرى أن جمعة يغالى فى مطالبه.
من جهه اخرى بدأ عماد سليمان المدير الفنى لفريق طلائع الجيش رحلة البحث عن مهاجم محلى متميز لضمه فى الموسم الكروى الجديد لتعويض الرحيل المحتمل لليبيرى ويليام جيبور الذى اقترب من خوض رحلة احتراف خارجى بعد تلقيه عروضا رسمية من ثلاث أندية هى أهلى طرابلس الليبى ومايوركا الإسبانى والأفريقى التونسى وجميعهم طلبوا استعارة اللاعب لمدة موسم واحد.
كان الجهاز الفنى قد استغنى أيضا عن جهود المهاجم محمد زكى، وهو ما دفع العمدة ومعاونيه إلى البدء فى البحث الجاد عن مهاجم يمتلك مقومات فنية جيدة ويكون خير داعم لهجوم الفريق فى الفترة المقبلة.
وعلى جانب اخر طلب سليمان من إدارة النادى إقامة معسكر للفريق لمدة أسبوع بإحدى المدن الساحلية من أجل تجهيز اللاعبين بصورة طيبة للموسم الكروى الجديد خاصة للعناصر المنضمة حديثا.
ويرغب العمدة فى إيجاد أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين وإبعادهم عن الأجواء المشحونة التى تشهدها القاهرة، خاصة وأن الفريق يؤدى مرانه على ملعب جهاز الرياضة القريب من بؤرة الأحداث.