الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يترقب البطولة العربية لحسم موعد الإعداد






 
يتجه النادي الإسماعيلي إلي تحديد موعد لانطلاق فترة الإعداد للدراويش للموسم الجديد وذلك في حالة تحديد الاتحاد العربي لكرة القدم لموعد إنطلاق البطوله العربية التي طلب النادي الإسماعيلي رسميا المشاركة في فاعلياتها.
وكان النادي الإسماعيلي قد أصدر بيانا بتأجيل فترة الإعداد نظرا للظروف غير المستقره في البلاد ووقوع مقر النادي في بؤرة الأحداث خوفا علي اللاعبين من تداعيات تلك الأحداث.
من ناحية أخري رفض النادي الإسماعيلي العرض الذي تقدم به نادي الترسانة من أجل إعادة حارس مرمي الفريق محمود شكري وذلك لحاجة الفريق لتواجد الحارس في تشكيلة الفريق في الموسم القادم. يذكر ان النادي الإسماعيلي قد أعد القائمة الأولي التي سيقوم بتقديمها لاتحاد كرة القدم وتضم ثلاثة حراس هم محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود شكري.
ولم يستكمل الاسماعيلي كغيره من الاندية المصرية  الموسم الماضي بسبب  قرار الالغاء في يوليو لأسباب أمنية وتوقف الموسم الذي سبقه ايضا في مراحله الاخيرة عقب مقتل أكثر من 70 مشجعا في احداث عنف بعد مباراة بين المصري والأهلي.
ورغم أن اتحاد كرة القدم أعلن الشهر الماضي أن الدوري الممتاز سيقام في الموسم الجديد بنظام المجموعتين بمشاركة 22 ناديا إلا انه لم يحدد موعدا لانطلاق المسابقة.
وقال محمد فتحي بلبل مدير عام الإسماعيلي «التأجيل جاء بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد وحفاظا علي أرواح اللاعبين، فضلا عن حظر التجوال».