الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أوزيل يرغب في الرحيل عن ريال مدريد







 
فجرت صحيفة "كونفدينسيال" الإسبانية المقربة بشكل كبير من الإدارة الملكية والوسط المدريدي مفاجأة من العيار الثقيل أكدت خلالها عزم الدولي الألماني مسعود أوزيل الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مع وصول الويلزي غاريث بيل، وعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.
الصحيفة أشارت في تقريرها إلي أنَّ أوزيل يشعر بأنْه لا مكانَ له بعد اليوم في تشكيلة الريال مع وصول الويلزي غاريث بيل وقبل ذلك التوقيع مع إيسكو الذي يُعد خياراً مفضلاً لدي السيد كارلو أنشيلوتي، مشيرة إلي أنه يفضل الرحيل اليوم عن الفريق قبل الغد، وذلك إلي أن رحيله وهو لايزال أساسيا سيكون أفضل له من تجرع مرارة الجلوس في "ثلاجة" مقاعد البدلاء والتي قد تقلل من قيمته السوقية.
مشكلة أخري تحيط بمستقبل اللاعب الألماني مع ريال مدريد وهي المرتب، أوزيل يتقاضي حالياً 5 ملايين يورو سنوياً بيد أنَّه يطلب مرتباً سنوياً مقدراً بـ7 ملايين يورو سنوياً وهو الذي علي ما يبدو أنَّ إدارة النادي الملكي غير مستعدة لدفعه.
الجدير بالذكر أنَّ مانشستر يونايتد هو أبرز المهتمين بخدمات اللاعب الألماني وكل التقارير تشير إلي إمكانية رحيل اللاعب عن ريال مدريد قبل إغلاق الميركاتو لأبوابه.
أحمد حسن يحرز المركز الخامس ببطولة العالم لناشئي المصارعة
حصل أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني لناشئي المصارعة تحت 17 سنة علي المركز الخامس في بطولة العالم لناشئي "الكاديت" التي استضافتها صربيا. وكان حسن قد تأهل للبطولة بعد فوزه ببطولة إفريقيا يونيو الماضي. واستهل أحمد نجل شقيقة البطل الأوليمبي كرم جابر مشواره في بطولة العالم بالفوز علي لاعب بلغاريا 7/1. ثم فاز علي لاعب بولاندا 7/0 . ليتأهل للدور قبل النهائي ويواجه لاعب المجر ويخسر 3/5. ثم خسر في دور الترضية من اللاعب التركي 7/8 ليحرز المركز الخامس. وصاحب أحمد في بطولة العالم خاله عادل جابر الذي سافر علي نفقته الخاصة كمدرب للاعب. ويواصل أحمد 15 سنة الطالب في المدرسة العسكرية بالإسكندرية تدريباته استعدادا لأوليمبياد الناشئين والشباب بالصين العام المقبل.
ويؤكد اللاعب أنه يحلم بأن يكون خليفة لخاله البطل الأوليمبي كرم جابر صاحب الميداليتين الأوليمبيتين، وأنه وضع قدميه علي أول الطريق بفضل اهتمام مدربه وخاله الآخر عادل جابر.