السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه المطاحن استعداداً لأورلاندو ومعسكر مغلق بالدفاع الجوي




كتب ــ أحمد امين ووائل سامي 

يخوض في العاشرة من صباح اليوم فريق الزمالك لقاء ودياً علي ملعب الهدف بـ6 اكتوبر امام فريق المطاحن في اطار استعدادات أصحاب الزي الابيض للقاء فريق اورلاندو بالجولة الرابعة ببطولة أفريقيا للاندية ابطال الدوري المقرر لها الاحد المقبل علي ملعب الجونة بالغردقة. 
وتقرر أن يدخل الفريق الابيض معسكر مغلق بالقاهرة بفندق الدفاع الجوي بالتجمع الخامس اعتبارا من بعد غد الثلاثاء والتدريب علي ملاعبه حتي موعد السفر للجونة صباح السبت المقبل بعدما تعذر اقامة الفريق بالجونة مبكرا في ظل ازدحام الملعبين الرئيس والفرعي بالفرق الثلاثة الاهلي وليوبار الكونغولي اللذين يلتقيان السبت علي ملعب الجونة بخلاف فريق اورلاندو الذي يصل للقاهرة صباح الاربعاء وتقررنقله مبكرا للجونة بالاتوبيس للإقامة والتدريب هناك.
وكان الفريق واصل تدريباته عصر امس علي ملعبه بميت عقبة والذي شهد عودة هاني سعيد تدريب امس الاول وحرص الجهاز الفني علي التركيز علي الجانب البدني والفني وايقاف التدريب اكثر من مرة لتصحيح الأخطاء. 
 وقال اسامة نبيه إن الجهاز الفني يأمل تجهيز اللاعبين من خلال اللقاء الودي امام فريق المطاحن ومن بعده المعسكر المغلق مؤكدا أن الروح المعنوية للاعبيه مرتفعة جدا.
 ولم يعودوا يفكروا في الهزيمة من اورلاندو وقبلها ليوبار لكن التركيز حاليا علي الاستعداد لمباراة الاحد المقبل والتي ستكون عنق الزجاجة للزمالك ونقطة انطلاق نحو الدور قبل النهائي. في سياق آخر طالب اللاعبون نور السيد وصلاح سليمان وهاني سعيد بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة حتي يستطيعوا التركيز في اللعب علي صعيد آخر رفض الجهاز الفني فكرة الاستغناء عن محمد ابراهيم لفريق مالاقا علي سبيل الاعارة مشترطا ضرورة التعاقد مع ايمن حفني صانع العاب طلائع الجيش بعد ضياع قرصة التعاقد مع محمد زيكا الذي يفضل ارتداء الفانلة البيضاء.
 في سياق آخر يصل للقاهرة طاقم  حكام مباراة الزمالك وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي للقاهرة علي مدار يوم الخميس المقبل لإدارة المباراة المهمة التي تقام في الرابعة من عصر الأحد المقبل بالجونة. والذي يقوده الإيفواري الدولي دو نورمانديز ويساعده يو سينجفولو والبوروندي كلاودي بيرميشاهو والحكم الرابع الإيفواري دينيس بيمبلي، بينما يراقب اللقاء الإثيوبي إيجوجو أشيفاني، والمنسق العام الليبي محمد جرميدا، بجانب طبيب الكشف عن المنشطات السوداني .ومن المنتظر أن ينتقل طاقم الحكام صباح الجمعة مباشرة إلي مدينة الغردقة ومنها للجونة تحضيرا للمباراة. 
من ناحية أخري أكد اعضاء جبهة الزمالك انه تم الاتفاق علي منح حلمي طولان المدير الفني الحالي فرصة اخيرة في لقاء اورلاندو لتحقيق الفوز بعدما فشل علي الحصول علي النقاط الثلاث في الجولات السابقة مؤكدين انهم سينظمون وقفة احتجاجية في حالة الخسارة للمطالبة برحيل المدير الفني والتعاقد مع طارق يحيي ليقود الفريق في باقي لقاءات البطولة ويجهز اللاعبين للدوري.