الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب ألعاب القوي في موريشيوس للمشاركة في بطولة أفريقيا







 
 
تغادر القاهرة غدا بعثة المنتخب الوطني لشباب ألعاب القوي متوجهة إلي موريشيوس للمشاركة في بطولة إفريقيا للشباب والتي تستضيفها موريشيوس في الفترة من 29 أغسطس الجاري إلي الأول من سبتمبر المقبل .
وتشارك مصر في البطولة بعشرة لاعبين ولاعبات هم أحمد عمرو دفع جلة، محمد مجدي دفع جلة ورمي قرص، أحمد شريف رمي قرص، ماجد البدري رمي رمح، إسلام أحمد طه إطاحة مطرقة، أسامة محمد 110 حواجز، عمر سمير وثب عالي، آية محمد إطاحة مطرقة، فادية سعد دفع جلة ورمي قرص وصبا السحيلي رمي رمح. ويرأس بعثة المنتخب في موريشيوس مصطفي مختار عضو مجلس إدارة الاتحاد ومعه عماد فايز مدربا.
علي جانب آخر قرر مجلس إدارة اتحاد العاب القوي برئاسة الدكتور وليد عطا تأجيل بطولات الجمهورية الكأس والتي كان مقررا انطلاقها بمراحلها المختلفة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري إلي موعد لاحق سيتم تحديده فيما بعد نتيجة للأحداث التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي وفرض حظر التجوال من السابعة مساء.
هذا وعادت بعثة المنتخب الوطني الأول إلي القاهرة قادمة من روسيا بعد المشاركة في بطولة العالم والتي نجح خلالها لاعب منتخبنا لرمي الرمح إحراز المركز الثامن وتحطيم الرقمين المصري والعربي اللذين كانا مسجلين باسمه أيضا حيت حقق مسافة قدرها 83.62 م.
ورافق البعثة أثناء عودتها الدكتور وليد عطا رئيس الإتحاد المصري ونائب رئيس الإتحاد العربي للعبة والذي تواجد في روسيا لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحادين الدولي والإفريقي التي أقيمت علي هامش البطولة. وخلال تواجده بروسيا اتفق عطا مع الاتحادين التونسي والأرميني علي إقامة بروتوكولات تعاون بين كل منهما علي حدة وبين الإتحاد المصري حيث تم الاتفاق علي إقامة معسكرات مشتركة مع تونس والمشاركة في بطولات دولية تقام بأرمينيا.