الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هادى منصور: لا نية لتمديد الرئاسة ونسعى لإنقاذ اليمن




صنعاء ـ وكالات الأنباء 

 نفى الرئيس اليمنى عبد ربه منصورالنية فى توريث الرئاسة أو تمديدها، كما أكد أن مهمته الرئيسية هى إخراج اليمن من المحنة الحالية خلال الفترة الانتقالية.
وقال الرئيس اليمنى الانتقالى فى بيان على صفحته الرسمية «فيس بوك»: إن الوحدة الوطنية تتصدر اهتماماتى قبل كل شىء وضرورة إخراج البلاد من محنتها بعد أن انقسمت عدة أقسام خلال السنتين الماضيتين.. يأتى ذلك فى وقت تطالب فيه قيادات فى المؤتمر الشعبى العام ( أكبر الأحزاب اليمنية الذى يرأسه الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح ويشغل الرئيس الحالى منصب نائب رئيس الحزب)، وكذلك حزب التجمع اليمنى للإصلاح (الإخوان المسلمين) بعدم تمديد الفترة الرئاسية لهادى، فى حين يطالب شباب اليمن ومختلف التيارات السياسية بالتمديد لهادى كونه الرجل القادر على إدارة اليمن وإخراجها من أزمتها ـ على حد قولهم.
وفى سياق آخر،  انفجرت صباح امس  عبوة ناسفة فى حافلة تقل عددا من الطلاب والعاملين بالقوات الجوية أثناء توجههم إلى مقر عملهم بالعاصمة صنعاء مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل وإصابة آخرين.. وأشارت مصادر أمنية يمنية إلى أن الحادث يحمل بصمات تنظيم القاعدة، خاصة أن عناصرها استهدفت فى أوقات سابقة أفراد وقيادات القوات الجوية اليمنية، التى وجهت ضربات جوية لعناصر لتنظيم فى أماكن متفرقة خاصة فى جنوب اليمن.