الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يتحصن بـ«مورينيو» لمواجهة شياطين مانشستر




كتب - وليد زينهم

عشاق الساحرة المستديرة على موعد فى التاسعة من مساء اليوم مع قمة كروية نارية تجمع فريقى مانشستر يونايتد وتشيلسى الانجليزيين ضمن منافسات الأسبوع الثانى للدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب اولد ترافورد.
ويبحث الفريقان من خلال اللقاء عن انتزاع النقاط الثلاث للتقدم خطوات للأمام فى جدول المسابقة بالدورى، خاصة أن مانشستر يونايتد فى رصيده 3 نقاط من مباراة واحدة، بينما يملك تشيلسى فى رصيده 6 نقاط من مباراتين.. وسمح الاتحاد الإنجليزى للعبة لنادى تشيلسى بخوض مباراة من الأسبوع الثالث أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي، والتى انتهت لصالح تشيلسى بهدفين مقابل هدف.
تحظى المباراة بأهمية كبيرة لاسيما وأن كلا الفريقين يضم فى جعبته زخيرة متميزة من النجوم ففى مانشستر هناك واين رونى وروبين فان بيرسى ولويس نانى بينما يضم تشيلسى ضمن صفوفه خوان ماتا وديمبا با وفرانك لامبارد.
ويسعى تشيلسى تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالى، وإثبات أنه قادم بقوة للمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.. بينما يحاول الاسكتلندى ديفيد مويس المدير الفنى لمانشستر إثبات أنه قادر على خلافة أليكس فيرجسون الذى رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي، خاصة أن تلك المباراة ستكون أول تجربة حقيقية له أمام جماهير الشياطين الحمر.