السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على ثلاثة أشخاص وفتاة داخل سيارة فى وضع مخل بالقليوبية




كتب - إبراهيم الصعيدى وهند نجيب

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على ثلاثة عاطلين وفتاة مغربية الجنسية فى وضع مخل للآداب داخل سيارة بكفر شكر وبحوزتهم منشطات جنسيًا، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن إخطارًا من  مباحث مركز كفر شكر أثناء تفقد الحالة الأمنية، وبالقرب من الكمين الحدودى مع محافظة الدقهلية بناحية الصفين –تبين وجود «سيارة ميكروباص تقف على جانب الطريق، وتبين أن السيارة بداخلها 3 أشخاص وفتاة فى وضع مخل للآداب، على الفور تم ضبطهم واقتيادهم لديوان القسم.
وتبين من الفحص أن المتهمين هم كل من، (على. أ)، 28 سنة، قائد السيارة، 28 سائق، و(طارق. ع)، 39 سنة، سائق، و(محمد. ح)، 47 سنة، مدرس بدولة الإمارات العربية، وضُبط بحوزته 8 أقراص مخدرة «تامول» و8 «أقراص منشطة جنسيًا»، و(نعيمة. ب)، 36 سنة، «مغربية الجنسية» وتم ضبطها مع الثالث «بالكنبة الخلفية للسيارة فى وضع مخل للآداب العامة».
وأقر المتهم الثالث فى التحقيقات أنه تعرف على الرابعة عبر شبكة الإنترنت وبالاتفاق معها حضرت للقائه، حيث قام باستئجار السيارة قيادة كل من الأول والثانى.. واستقبلها بمطار القاهرة وكانوا فى طريقهم إلى مدينة رأس البر للنزهة وقضاء بعض الوقت سوياً، وأضاف المتهمان الأول والثانى أن دورهما يقتصر على قيادة السيارة وتوصيل كل من الثالث والرابعة إلى مدينة رأس البر.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6542 جنح مركز كفر شكر، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين المضبوطين جميعًا أربعة أيام احتياطيًا، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.