الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبارك رئيسا لمصر 2014..فيلم الموسم «عودة المخلوع» يحقق أعلي إيرادات علي الساحة الدولية




حملة غير منظمة دشنها النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي  بعنوان «مش ناسيين» رداً علي الحملة التي أطلقها أنصار المخلوع لترشيحه لرئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة المتوقع إجراؤها في العام 2014.. باسم «مبارك رئيسا لمصر 2014».. ليقطعوا الطريق علي أي طامع في عودة المخلوع متضمنة أهم إنجازاته خلال 30 عاما وهي علي النحو التالي.

لم أنس إنجازات مبارك.. أمن الدولة والتعذيب في السجون، 50 فنانا مصريا ماتوا في حريق مسرح بني سويف 2005.. لم أنس تفجيرات شرم الشيخ.. لم انس 10 مذابح للأقباط قتل فيها 183 قبطيا آخرها القديسين.. لم أنس 1400 مصري شهداء العبارة السلام 98.. لم أنس شهداء العبارة سالم اكسبريس.. لم أنس 400 مصري شهداء قطار الصعيد.. لم أنس شهداء حوادث قطارات العياط.. لم أنس كارثة الدويقة.. لم أنس تفجير هيلتون طابا.. لم أنس طائرة مصر للطيران (البطوطي) والغدر بقيادات الجيش عليها.. لم أنس حوادث الطرق اليومية وآلاف الضحايا بلا تعويض.. لم أنس فساد أغلب وزارات وقطاعات الحكومة من شرطة واعلام وثقافة واسكان ونقل.. لم أنس الرشاوي والفساد الاداري في أجهزة الدولة نتيجة ضعف المرتبات.. لم أنس عدم محاسبة أي فاسد تفوح رائحته والاكتفاء بتغيير منصبه.. لم أنس خصخصة شركات القطاع العام وسرقة أموالها.. لم أنس الضريبة العقارية وأموال التأمينات التي ضاعت في بورصات أمريكا.. لم أنس تدمير التعليم وتعيين طبيب اطفال بدرجة وزير تعليم.. لم أنس وايرادات قناة السويس التي تذهب اليك مباشرة..لم أنس تردي الخدمة الصحية.. لم أنس العلاج علي نفقة الدولة لغير مستحقيه.. لم أنس سرقة أراضي الدولة ونهبها.. لم أنس تقسيم أراضي سيناء لعدد من رجال الأعمال وتهميش الشعب الذي هو السبب في رجوعها الي مصر». وأضاف أشرف سلسلة طويلة من مساوئ حكم مبارك، اختتمها بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، وقال: «لم أنس وصفك لنا بالقلة المندسة بعد خروج الملايين مطالبينك بالرحيل.. لم أنس مئات المصابين يوم هاجمنا البلطجية.. لم أنس شهداء الثورة.. لم أنس من قتل بالرصاص الحي ومن تشوه بالخرطوش.. لم أنس من فقئت أعينهم أو فقدوا أطرافهم».
وقال ناشط آخر إن أهم إنجازات مبارك «زيادة نسبة السرطان في البلد».
وعلي صعيد آخر ضمت تعليقات النشطاء الساخرة بعض الأقوال المأثورة التي نسبوها للمخلوع :
«إذا أحببت شعبا بشدة فأطلق سراحه فان عاد اليك فهو ملكك للأبد وان لم يعد اليك أطلق عليه الإخوان هيجيلك يبوس ايدك»..حسني مبارك
الكيل بالبتنجان الأمريكاني بيقول إيه: الإفراج عن مبارك شأن مصري ،، يجب الإفراج عن مرسي فورا.
صح المخلوع شأن مصري والمعزول شأن أمريكي.
علاء مبارك رئيساً لمصر بعد حصوله علي ٧٠ ٪ من الأصوات  الخطوة القادمة.
«النوم سلطان» اتمني ان افوق ع صوت زغاريد عودة المخلوع لأتأكد ان الثورة لم تمت.
فيلم  الموسم (عودة المخلوع) بطولة: أبوعلاء انتاج دول الخليج تأليف اسرائيل اخراج أوباما.