الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط3 متهمين جدد من جماعة الإخوان بأسوان في واقعة الاعتداء علي قيادات الأمن





ألقت أجهزة الأمن بأسوان القبض علي 3 متهمين جدد في واقعة الفيديو المسرب للأعلام الذي يظهر الاعتداء بالضرب علي عدد من قيادات الأمن باسوان يوم الأربعاء قبل الماضي خلال الاشتباكات التي وقعت بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي والأجهزة الأمنية عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة .

حيث ألقت أجهزة الأمن القبض علي كل من"أ.ح. ص. إ" ، وشقيقه "م" ، و"ع . س. ت" ، وهم من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وبذلك يصل عدد من تم ضبطه في هذه الواقعة إلي 14 شخصا حتي الآن.
وكانت الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت من ضبط 7 متهمين آخرين خلال اليومين الماضيين في هذه الواقعة والتي تم تسريب وقائعها عبر أحد الفيديوهات الخاصة إلي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
.. و 5 من «الإخوان» متهمون بالتحريض علي العنف في الفيوم
واصلت أجهزة الأمن بالفيوم حملاتها لضبط المتهمين من قبل النيابة العامة بالتحريض علي أعمال العنف والتخريب التي وقعت في المحافظة يوم 14 أغسطس الجاري وصاحبت مسيرات نظمها أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها.
وتمكنت الحملات التي أشرف عليها اللواء الشافعي حسن أبو عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة من ضبط ربيع . ر . " 35 سنة ـ تاجر" ، وعباس . ج وبحوزة كل منهما بندقية آلية سبق الاستيلاء عليها أثناء اقتحام وحرق شرطة النجدة ، كما تم ضبط شعبان . س " إمام مسجد"، ومدحت . ج، وحمدي . س تنفيذا لقرارات النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم لضلوعهم في الأحداث .