الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى جاهز للدورى بصفقات نارية




كتب – محمد عادل

دخلت ادارة النادى المصرى فى مفاوضات مع أيمن المحمدى وعبد الحميد سامى مدافعى النادى الإسماعيلى لضمهما لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،وجاءت المفاوضات بناء على رغبة صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق البورسعيدى، والذى سبق وأن أشرف على تدريب اللاعبين خلال قيادته للإسماعيلى الموسم الماضى، ويعلم قدراتهما جيداً.
من جانبها رحبت إدارة الإسماعيلى ببيع عقد اللاعبين بشرط أن يكون المقابل المالى مناسباً ويستحق أن يفرط النادى فيهما،وكان المحمدى قد تعرض لإصابة فى وتر أخيل فى أبريل الماضى ويخوض حاليا فترة تأهيل بأحد المراكز الطبية المتخصصة ويحتاج لشهر ونصف للعودة للتدريبات،يذكر أن  عقدى المحمدى وسامى مع الإسماعيلى ينتهيان بنهاية الموسم المقبل.
ياتى هذا فى اطار تدعيم النادى المصرى لصفوفه استعدادا للموسم الجديد حيث سبق وتعاقد مع علاء شعبان جناح الأهلى السابق ونادى الجونة، ووقع اللاعب الذى تم اختياره بناءاً على ترشيح صبرى المنياوى على عقد لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، فى حضور ياسر يحيى نائب رئيس النادى المصرى  والقائم بأعمال رئيس النادى.
 وكان المصرى قد جدد عقد لاعبه عبد العزيز توفيق لمدة موسم واحد بعد أن وافق على تخفيض قيمة عقده بما يتناسب مع السقف المالى الذى وضعته إدارة النادى و المحدد بـ(600) ألف جنيه لأصحاب الفئة الأولى.
 ويسعى ياسر يحيى نائب رئيس النادى إلى حل أزمة توقيع لاعب الفريق عاشور الأدهم مع نادى الداخلية بطريقة ودية ، حيث كان اللاعب قد قام بالتوقيع للداخلية قبل أن يوقع للمصري، بجانب الادهم ضم المصرى  محمد محسن أبو جريشة لاعب الاسماعيلى السابق استعدادا للموسم الجديد فى ظل غموض حول امكانية عودة الفريق للمشاركة فى الدورى.
وكان المصرى اختار عدم المشاركة فى الدورى الممتاز فى الموسم الماضى رغم حصوله على حكم من المحكمة الرياضية فى أغسطس 2012 باحقيته فى اللعب تجنبا لوقوع احداث شغب عقب كارثة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها اكثر من 70 قتيلا عقب مباراته مع الاهلى فى فبراير من العام ذاته.