الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ده بجد؟» صفحة فسبوكية تفضح الكذابين والغشاشين




صور وعبارات منسوبة لشخصيات عامة وسياسية وتصريحات رايح جاي واخبار لا تنتهي ولا أحد يعلم مصدرها أو من الذي اطلقها هكذا هو عالم موقع «الفيس بوك» المليء بالشائعات التي قد تحدث بلبلة في الرأي العام ولم تجد من يتصدي لها هذا ما دفع مجموعة من الشباب الي تأسيس صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي اطلقوا عليها اسم «ده بجد» للكشف عن الاكاذيب تحت شعار «شوف اللي بتعمله بوست بجد ولا لأ.. علشان متبقاش خروف».

الصفحة تتحري الدقة في كل ما ينشر بها و تكشف الاكاذيب حول الصور والاخبار والتصريحات المتداولة كالنار في الهشيم باسلوب موضوعي وموثق بالتفاصيل الحقيقية وراء كل ما يبث علي الفيس وينتشر تحت مسمي «الشير» دون ان يفكر الشخص في خطورة ما يقوم به من اثارة الآخرين.
وقد حققت الصفحة أعلي نسبة من مشاهدة المتصفحين منذ تأسيسها خلال الأيام القليلة الماضية نظراً للاحداث والتطورات السياسية واستغلال بعض الأطراف مثل انصار الإخوان المسلمين من نشر صور لتعذيبات وحرق اشخاص ونسبها إلي فض اعتصامي رابعة والنهضة و محاولة اثبات تضامن بعض الشخصيات العالمية مع المعتصمين ومؤيدي الرئيس المعزول د. محمد مرسي وهو ما كشفته صفحة «ده بجد» لتفضح الكذب والتدليس.